اعتذار رسمي من شركة Valve حول تسريب لعبة Street Fighter V عبر Steam..

اعلنت كابكوم مؤخرا عن الدفعة الجديدة من المقاتلين الذين سينضموا الى نسخة Street Fighter V: Arcade Edition خلال حدث Evo 2019, ستتضمن الدفعة الجديدة من المحتوى الاضافي DLC ثلاث شخصيات ذات شعبية كبيرة في السلسلة هم E. Honda و Lucia و Poison حيث كانت تعد كابكوم لمفاجأة كبيرة بالكشف عن هذه الشخصيات الثلاثة و لكن هذه المفاجأة لم تتم بالشكل المطلوب بعد تسريب العرض الرسمي لها قبل الكشف عنها بساعات.

التسريب لم يأتي من احد المسربين او الاعلامين بل جاء من خلال شركة Valve المالكة لمنصة Steam على الحاسب الشخصي حيث تم نشر فيديو الكشف عن الشخصيات الثلاثة بطريق الخطأ عبر منصة Steam قبل بأيام من الكشف الرسمي الذي كانت تستعد له كابكوم ليفسد هذه المفاجأة الكبيرة لجمهور اللعبة.

من ناحيتها اصدرت شركة Valve اعتذار رسمي حول ما حدث و اكدت ان الامر جاء نتيجة خطأ في التوقيت و لم يكن بسابق نية ابدا و اكدت انها بعد التحقيق و التأكد ان الامر برمته حدث نتيجة خطأ غير مقصود فقد وضعت معاير جديدة لتمنع تكرار مثل هذه الحادثة مرة اخرى.

في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، كان هناك خطأ في عملية النشر من قبل شركة Valve والتي تسببت في تشغيل عرض على منصة Steam قبل الموعد المحدد، يتضمن المقطع الإعلاني الرئيسي كشف عن شخصيات Poison و Lucia و E. Honda كشخصيات جديدة تنضم إلى قائمة المقاتلين في لعبة Street Fighter V: Arcade Edition. إنه موقف مؤسف وغير مقصود ، وقمنا بالفعل بتنفيذ تدابير لمنع حدوث هذا الخطأ مرة أخرى. نحن من عشاق Street Fighter و نحن نعتذر عن هذا الخطأ الذي لن يتكرر.

مقتطف من البيان

كابكوم و بعد تسريب العرض و افساد المفاجأة قامت باطلاق العرض الذي تشاهدونه في اعلى التقرير و الذي يكشف عن الشخصيات الثلاثة, حيث كان من المفترض ان يتم اطلاق هذا العرض اليوم الاحد 4 اغسطس و هو نفس موعد توفر الشخصيات الثلاثة في اللعبة للجميع و لكن تم الافراج عنه قبل الموعد بعد تسريبه على منصة Steam.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock