كابكوم لم تغلق الباب امام إعادة اصدار Resident Evil CODE: Veronica..

تستمر شركة كابكوم في مهمة اعادة اصدار العاب سلسلة Resident Evil بنسخ Remake محسنة، وقد لاقت تفاعل ايجابي كبير من الجمهور الذي ينتظر المزيد، لكن لوحظ ان الشركة تركز على اعادة اصدار الاجزاء الاساسية المرقمة الامر الذي يثير التسائل حول الاجزاء الفرعية مثل Resident Evil CODE: Veronica، هل يمكن ان نرى نسخة Remake منها.

خلال جلسة تسائلات Q&A مع المستثمرين (عبر GamesRadar) تم توجيه السؤال الى الشركة حول ما اذا كانت كابكوم تركز فقط على الاجزاء المرقمة من سلسلة الرعب والبقاء. فكار الرد ان الشركة لن تستبعد اي من الاجزاء الاساسية او الجانبية الفرعية.

“نحن نجري مناقشات مستمرة بشأن التوسع المستقبلي لهذه السلسلة حتى يمكن الاستمتاع بها..”

رغم ان الاجابة لم تكن مباشرة الا ان ما تحدث به المتحدث باسم الشركة رفع الامال بأن نرى جزء Resident Evil CODE: Veronica بنسخة محسنة Remake في مرحلة من المراحل.

اضف الى ذلك ان اللعبة ربما تشكل جزء مكمل شبه اساسي في السلسلة ومكملة للجزء الثاني خاصة انها قدمت لنا لاول مرة شخصية Albert Wesker.

في هذه الاثناء وبينما حصلنا مؤخراً على ريميك الجزء الرابع والذي حقق نجاح كبير، لا نعلم ما الذي تجهزه الشركة فيما يتعلق بالسلسلة. لكن هناك مصادر تتحدث عن وجود Resident Evil 9 تحت التطوير الذي من المفترض ان يتم الكشف عنه اما هذا العام او العام القادم على ان يصدر في الربع الاخير من 2024.

هذا فيما يتعلق بالاجزاء الاساسية التي تكمل اجزاء السلسلة، لكن ماذا عن اجزاء اعادة الاصدار؟ لا نعلم حتى الان ما هو الجزء الكلاسيكي التالي الذي سيحصل على Remake. لكن لا نتوقع الكشف عنها في اي وقت قريب وقد ننتظر حتى نهاية العام القادم من اجل ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button