يبدو بأن سوني قامت بإغلاق متجر بلايستيشن التركي امام اللاعبين العرب!

قبل أسابيع قليلة، تحدثنا عن توجه العديد من اللاعبين الى متجر بلايستيشن التركي كحل بديل لشراء الألعاب بسبب أسعاره المنخفضة مقارنة بالمتاجر الأخرى، والتي كان على رأسها المتجر السعودي، والذي لا يزال يعرض العديد من العناوين بأسعار أغلى من المتاجر الأخرى تصل أحياناً الى 80 دولار.

الموضوع أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين، ما بين مؤيد وما بين من يريد دعم المنطقة بكل السبل الممكنة، وكل منهم لديهم حجة مقنعة، ولا ننسى بالطبع مداخلة المشرف العام للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع هتان طويلي مع الزميل أحمد الكيادي ومناقشة هذه المشكلة وتأثيراتها في المنطقة.

نؤكد لمتابعينا أن الموضوع كان مثاراً بشكل كبير قبلها بعدة أيام، بل وتحدث عنه مؤثرين عري ويوتيوبرز بشكل علني وصريح، ولكن يبدو بأن الأمر وصل الى نهايته بالفعل، حيث تم سد هذه الثغرة كما يفيد عدد كبير من اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي.

أبلغ عدد كبير من اللاعبين بأنهم يواجهون مشكلة فعلية في محاولة الشراء وحتى التنزيل متجر بلايستيشن التركي، وذلك بعد أشهر من الاستفادة والتمتع بفروق أسعار الصرف بين المنطقتين والشراء بأسعار منخفضة من الستور، حيث لم يعد الشراء متاحاً في الوقت الحالي، ولا نعلم إن كانت مشكلة مؤقتة أم دائمة.

لا نعلم إن كان جميع اللاعبين يواجه هذه المشكلة في الوقت الحالي، ونتمنى بالفعل مشاركتكم من خلال قسم التعليقات من أجل التأكد من مدى صحة هذه الادعاءات المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button