لعبة Call of Duty: Cold War تقتبس احد افكار لعبة Among Us في هذا الطور الجديد

يستعد جمهور لعبة Call of Duty: Cold War لاستقبال تحديثات الموسم 5 والذي سيصل الأسبوع القادم ومن بين الأشياء التي سيتم اضافتها الى اللعبة هو طور العميل المزدوج “Double Agent” الجديد والذي تبدو في فكرته بأنها مقتبس من الفكرة الأساسية للعبة Among Us.

حسب ما شاهدنا في العرض الجديد الذي يمكنكم القاء نظرة علية بالأعلى للعبة Call of Duty: Cold War، يتم وضع فريقين ضد بعضهما البعض حيث يجب على أحدهما وضع القنابل في جميع أنحاء الخريطة وقتل النشطاء السريين Undercover Operatives بينما يجب على الفريق الآخر تعقب العناصر التي قامت بزرع المتفجرات والقضاء عليها، ثم هناك المحقق Investigator الذي تتمثل مهمته في مساعدة العملاء Operators من خلال إيجاد أدلة تساعد الفريق على معرفة من هم العملاء المزدوجون Double Agent, الفكرة مشابه بشكل كبير لنمط لعبة Among Us.

سيجلب الموسم الخامس أيضًا خمس خرائط أخرى لطور تعدد اللاعبين، وطور آخر يسمى Demolition، ومجموعة أخرى من المحتوى لطور الزومبي Zombies. وفي الوقت نفسه، يمكن للاعبي Warzone التطلع إلى تحديث خريطة Verdansk والأوضاع الجديدة. كما تم التخطيط لحدث منتصف الموسم بعنوان “The Numbers”.

تم الإعلان منذ قليل عن الموسم الخامس من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Black Ops Cold War و طور الباتل رويال Warzone وذلك عن طريق عرض دعائي سينمائي مليء بالإثارة والآكشن، والذي يعطينا نظرة عن كثب حول المكان التي ستقع فيه أحداث اللعبة، وبدون ادنى شك سيحمل الموسم الخامس معه الكثير من التغييرات والشخصيات والعناصر والأسلحة الجديدة، وقد نحصل على مفاجئة من قبل الناشر اكتفجين  تتعلق بالموسم الجديد

سيتم اطلاق تحديث الموسم 5 للعبة Call of Duty: Cold War يوم الخميس القادم 12 اغسطس 2021.

اقرأ المزيد عن Call of Duty: Cold War

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى