لعبة Mortal Kombat 1 قد تعيد لم شمل شخصيات النينجا جميعا لأول مرة منذ 31 عاما

ينتظر عشاق لعبة Mortal Kombat 1 إطلاقها بفارغ الصبر، خصوصًا بعد مشاهدة عرض القصة الأخير والذي كشف عن عودة شخصيات للعبة منذ مدة طويلة أهمها شخصية النينجا Smoke، حيث يبدو بأننا سنشهد عودة المزيد من النينجا لأول مرة منذ عام 1992.

شخصيات النينجا المتنوعة في قدراتها الخاصة هي واحدة من اسباب نجاح سلسلة مورتال كومبات بشكل كبير. هناك شخصيات رئيسية وأخرى ثانوية منها مثل Sub Zero، Scorpion، Ermac، Reptile، Smoke وأخيرًا Rain. لكل منهم ألوانه الخاصة التي تشير الى طبيعة قدرته مثل النار والجليد والدخان والأسيد والمتحول والمطر. وقد نشهد عودتهم جميعهم في جزء واحد من خلال لعبة Mortal Kombat 1 لأول مرة منذ الجزء الأول الذي صدر قبل 31 عام.

وفي تغريدة جديدة لمبتكر اللعبة Ed Boon على تويتر لمح فيها عن اجتماع هؤلاء الشخصيات الستة مرة أخرى، وذلك خلال مشاركة تغريدة لأحد اللاعبين الذي قال أن مطلب اللاعبين يتمثل في رؤية هذه الشخصيات تجتمع معًا، حيث كتب بوون أنه من الممكن أن يحدث ذلك فعلًا!.

في لعبة MK1 تم تأكيد وجود 4 شخصيات من أصل هؤلاء الستة، وهم Scorpion و Sub Zero و Rain و Smoke والآن يتبقى الإعلان عن شخصيات نينجا منتظرة  اللاعبين وهي كل من Reptile و Ermac.

من الممكن فعلًا أن نشهد عودة هذه الشخصيات وربما أكثر حيث أنه لا يزال هنالك 12 شخصية لم يتم الكشف عنها بعد. نذكر أن اللعبة ستصدر في 19 من شهر سبتمبر القادم هذا العام لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button