اي فوتبول 2023: خارطة الطريق لجميع التحديثات حتى eFootball 2024..

كشفت شركة كونامي عن خارطة الطريق للعبة اي فوتبول 2023، والتي ستستمر حتى تنتهي في نهاية هذا العام باصدار eFootball 2024 مع تحديث 3.0.0.

اطلقت كونامي مؤخراً تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 جميع المنصات والهواتف الذكية. التحديث الجديد يجلب معه الكثير من الاضافات والفعاليات والتغيرات التي جمعناها لكم على شكل نقاط هنا.

خارطة طريق تحديثات اي فوتبول 2023 وصولاً الى eFootball 2024

خلال عام 2023، تم تقسيم خطة التحديثات للعبة الى 3 اقسام، وهي تحديث الربيع، ثم تحديث الصيف، ثم تحديث الخريف، والذي سيشمل تحديث رقم 3.0.0 حيث من المفترض ان ينقلنا الى النسخة الجديدة بالكامل.

تحديث الربيع

  • خانة لاعب اضافية
  • اضافة مهارات اللاعب إلى اللاعبين الحاليين
  • تجديد العقد

يجلب تحديث الربيع للعبة eFootball 2023  ميزة متوقعة للغاية وهي خيار شراء خانات لاعب إضافية. هذا مفيد بشكل خاص للاعبين الذين لديهم قوائم كبيرة والذين عانوا من محدودية توفر الخانات لديهم. لا تزال تفاصيل فتح هذه الخانات غير مؤكدة، سواء تم ذلك باستخدام عملات GP أو eFootball Coins.

تلقى قرار ازالة رموز المهارة من اللعبة انتقادات من اللاعبين الذين قدروا المهارات الإضافية التي قدموها، والتي كانت تستخدم بشكل واسع في PES 2021 لتعزيز قدرات اللاعب. لحسن الحظ، ستتم اعادة تقديم هذه الرموز المميزة في اللعبة هذه المرة.

eFootball 2023 Roadmap Overview V2.6.0 Update Already here and content came with it

ومع ذلك، فمن غير الواضح ما اذا كان سيتم الحفاظ على التنسيق السابق او ما اذا كان سيتم جلب نظام جديد. من الناحية المثالية، سيكون اللاعبون قادرين على اختيار المهارة المحددة التي تناسب احتياجاتهم، على عكس نظام التخصيص العشوائي السابق.

كان التحدي المتمثل في الحصول على تذاكر تجديد العقد نقطة انتقادات من اللاعبين. هذه التذاكر نادرة وتقدم امتدادات محدودة. بالنظر الى العديد من اللاعبين الاسطوريين الذين انتهت عقودهم، فان معالجة هذه المشكلة أمر بالغ الاهمية. لذلك، تضمن تحديث الربيع خطط للحصول على تذاكر تجديد العقد بالاضافة إلى عناصر إضافية للتجديد.

تحديث الصيف

  • إعادة تعيين نقاط التقدم
  • المزيد من البدائل لفريق الاحلام

يجلب تحديث صيف 2023 ميزة رائعة تسمح للاعبين باعادة تعيين نقاط تقدمهم باستخدام GP واعادة تخصيصها حسب الرغبة. هذا شيء كان العديد من اللاعبين متحمسين له وكانوا متحمسين جداً للحصول على هذه الميزة في اللعبة.

تقتصر لعبة eFootball 2023 حالياً على سبعة لاعبين كحد اقصى، مما يعني ان الخيارات التي حددها المديرون مسبقًا. لحسن الحظ، تم التخطيط لتحديث هذا الصيف للسماح باضافة المزيد من البدائل الى فريق الاحلام Dream Team.

تحديث الخريف للعبة اي فوتبول 2023 والترقية الى eFootball 2024

كشفت كونامي مؤخراً عن بعض تفاصيل تحديث eFootball رقم 3.0.0 الذي من المفترض ان ينقل اللعبة الى نسخة العام القادم 2024. بينما شاركتنا بعض التفاصيل الاخرى المتعلقة بالانتقالات واللاعبين واخيراً موعد الاصدار.

eFootball 2023 Roadmap Master League arrival

سيتم اطلاق التحديث الذي سينقل اللعبة من eFootball 2023 إلى eFootball 2024 ابتدأ من الفترة ما بعد منتصف شهر اغسطس (8) وبداية سبتمبر (9) من هذا العام 2023.

رغم ذلك ما زلنا لا نعلم الكثير عن تفاصيل المحتوى الذي ستجلبه لنا اللعبة حيث ما زال هناك العديد من اطوار اللعبة التي وعدت بخا كونامي ولم تجلبخا حتى الان.

وضع لعبة Master League

إحدى الميزات التي لا تزال مفقودة في لعبة eFootball 2023 هو وضع اللعب Master League الذي من المفترض ان يكون متواجد في اللعبة من اليوم الاول لاصدارها. هذا الوضع يعد البديل عن وضع Career Mode الذي شهدناه في سلسلة PES. رغم مطالبات اللاعبين المستمرة منذ مدة طويلة الا ان كونامي ما زالت متكتمة حول موعد وصولة.

كونامي أكد في وقت سابق ان وضع Master League سيصل إلى eFootball في عام 2023، ولكن لم يتم تقديم تحديثات أخرى عن الامر حتى يومنا هذا.

وضع التعديل Edit Mode

يتيح وضع التعديل او التحرير للاعبين تخصيص اللعبة عن طريق اضافة لمساتهم الخاصة. تتيح هذه الميزة المفضلة للغاية تجربة كرة قدم اكثر واقعية، خاصة ان كونامي ليس لديها تراخيص لجميع الفرق او الدوريات العالمية.

دعم اللعبة عبر الانظمة Cross Play

هناك العديد من الميزات التي يمكن لشركة كونامي اضافتها الى لعبة eFootball مع الترقية الى نسخة 2024، ابرزها اتاحة اللعب المشترك عبر الانظمة سواء للاجهزة المنزلية او لنسخة الهواتف الذكية.

هذه الميزة في حال تمت اضافتها وضبط الاتزان في التوافقية للعب بين الانظمة المختلفة، ستشكل نقلة نوعية لانواع التحدي بين اللاعبين عبر الانترنت.

ايضاً نتوقع ان تجلب كونامي المزيد من الفرق الجديدة الى اللعبة من خلال الحصول على المزيد من التراخيص لاسماء الاندية والفرق وحتى الاستدادات.

سنقوم بتحديث هذا التقرير فور حصولنا على معلومات جديدة حول تحديث الخريف الذي نتوقع ان يكشف عن تفاصيله خلال الاسابيع القادمة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى