تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 متاح الان يجلب طور اللعب التعاوني والمزيد

اطلقت اليوم شركة كونامي تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 والذي اصبح الان متاح للتحميل على جميع المنصات والهواتف الذكية.

التحديث الجديد يجلب معه الكثير من الاضافات والفعاليات والتغيرات التي جمعناها لكم على شكل نقاط. نذكر ان هذه التغيرات تم تطبيقها على جميع نسخ اللعبة المتاحة على جميع المنصات.

خصائص تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0

  • تمت إضافة ميزة وضع اللعب التعاوني “Co-op” إلى المباريات الودية “Friend Match” في Dream Team.
  • تمت إضافة ميزة جديدة في “تقدم اللاعب” والتي تمكن المستخدمين من إعادة تعيين تخصيص نقاط التقدم للاعبين باستخدام GP.
  • تمت زيادة عدد البدائل في Dream Team من 7 لاعبين إلى 12 لاعب.
  • سيتم احتساب المباريات التي تم لعبها في “Quick Match” و “Friend Match” في تقدم “Match Pass”.
  • تمت إضافة “الدوري – League” كخيار تصفية لاعب في عدة قوائم.
  • تم تحديث فرق المصادقة القابلة للتحديد في “المباريات التجريبية” و “المباريات الودية”.
  • تم تنفيذ التغييرات بحيث عند اللعب في مباريات ضد الذكاء الاصطناعي مع ضبط عناصر تحكم اللاعب على “يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي” ، ستنتقل شاشة نصف الوقت الآن تلقائيًا إلى بداية الشوط الثاني بعد انقضاء فترة زمنية معينة.

اصلاحات اخرى على نظام اللعب

التمرير

  • تم إصلاح المشكلة حيث يمكن لعب العرضيات في مسار أقل من المتوقع.

حجز الكرة

  • في تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 تم تنفيذ تعديلات للتخفيف من حدة المشكلة حيث عند محاولة التحكم في الكرة في الهواء ، قد تتدحرج الكرة على جسم اللاعب وقد تستغرق وقت طويل قبل أن تصطدم بالأرض.
  • تم تنفيذ تعديلات على ظروف تنشيط الفخذين وأدوات التحكم في الصدر بحيث يمكن للاعبين أن يأخذوا لمسات أكثر ملاءمة عند مطاردة كرة في منتصف الهواء.
  • تم تنفيذ تعديلات للتخفيف من حدة المشكلة حيث قد يتباطأ اللاعبون دون داع عند التحكم في الكرة أثناء الانطلاق للأمام.
  • تم تنفيذ التعديلات للتخفيف من حدة المشكلة حيث سيتباطأ اللاعبون الذين يتلقون كرة بينية قبل استلام الكرة مباشرة ويستغرق وقتًا أطول لاحتجاز الكرة.

الدفاع

  • في تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 كانت هناك مشكلة حيث، عندما يقوم العديد من اللاعبين بالتدخل في نفس الوقت، يتم احتساب خطأ على لاعب لا يتحكم فيه المستخدم، على الرغم من أن لاعب المستخدم قد قام بتدخل ناجح. لتجنب هذه المشكلة، تم تنفيذ التعديلات بحيث بمجرد إجراء معالجة ناجحة، سيتجنب اللاعبون الآخرون التدخل إن أمكن.
  • تم تنفيذ تعديلات للتخفيف من حدة المشكلة حيث يحاول حامل الكرة بوضوح، عند الضغط على الكرة، إجراء اللمسة الأولى لكن اللاعب المدافع يتجاهل ذلك ويضع قدمه في موضع لا تكون فيه الكرة.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يمكن للاعبين محاولة الكتل غير الضرورية على الكرات البطيئة من الاستحواذ المنسكب.

الذكاء الصناعي

  • في تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 تم تنفيذ تعديلات للتخفيف من حدة المشكلة حيث يمكن للاعب الذي على وشك تلقي عرضية من زميله في الفريق وضع نفسه بالقرب من الخصم حتى لو كان في الأصل في مركز مفتوح.
  • تم تنفيذ تعديلات للتخفيف من حدة المشكلة حيث يمكن للاعبين الدفاعيين الذين لا يسيطر عليهم المستخدم أن يبتعدوا بشكل غير طبيعي عن حامل الكرة.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يؤدي خفض مستوى الهجوم / الدفاع عن غير قصد إلى محاولات دفاع رجل خارج الموقع.
  • كانت هناك مشكلة حيث قد تؤدي التمريرات المرتفعة التي يتم لعبها من ركلات المرمى باتجاه مقدمة الملعب إلى تحرك لاعبي خط الوسط إلى أعلى الملعب وبعيدًا عن لاعبي الدفاع ، مما يجعل الفريق عرضة للهجمات المرتدة. على هذا النحو ، تم إجراء تعديلات على تمركز لاعبي خط الوسط أثناء ضربات المرمى.
  • كانت هناك مشكلة تتعلق بالركلات الحرة حيث يمكن لقلب الدفاع أن يضعوا أنفسهم في الخلف أكثر من الركلة. على هذا النحو ، تم إجراء تعديلات على مواقع اللاعبين.
  • كانت هناك مشكلة تتعلق بالركلات الركنية حيث تؤدي التمريرات العائدة إلى منفذ الركلة الركنية غالبًا إلى تسلل. على هذا النحو ، تم إجراء تعديلات على وضعية منفذي الركلات الركنية.
  • كانت هناك مشكلة تتعلق بالمكان الذي يمكن فيه لعب التمريرات بسهولة خلف خط الدفاع مباشرة بعد ركلة البداية. على هذا النحو ، تم إجراء تعديلات على حركة اللاعبين الذين يطبقون دفاع الرجل.
  • تم تنفيذ تعديلات لتقليل تكرار قيام الذكاء الاصطناعي بتمريرات قصيرة للمدافعين القريبين أثناء ضربات المرمى عندما يتم تعيين نمط لعب فريق معين للفريق الذي يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي.

التحكم

  • في تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 تم إصلاح المشكلة حيث قد تتسبب مناورات ملامسة الجسم في قيام اللاعب بتحريك جسده في اتجاه غير مناسب بالنسبة للاعب الخصم.
  • كانت هناك مشكلة حيث يمكن وضع المؤشر على اللاعب الذي يقوم بعمل لا علاقة له بالمسرحية، مثل فقد تسديدة والإحباط. على هذا النحو ، تم تنفيذ التعديلات بحيث عندما يتم وضع المؤشر على اللاعب ، سيقومون بإلغاء إجراءاتهم في أقرب وقت ممكن مما يسمح للمستخدم باستعادة السيطرة بطريقة أسرع.
  • كانت هناك مشكلة حيث، عندما تم تعيين أمري التخليص والتدخل بالكتف لنفس العملية، يقوم اللاعب أحيانًا بتنفيذ تدخل عند محاولة إخلاء الكرة. على هذا النحو، تم تنفيذ التعديلات بحيث تقل احتمالية أداء اللاعبين للتدخل بالكتف عندما تكون الكرة في الهواء.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button