شركة EA تفاجئنا بالكشف عن لعبة UFC 5 والإعلان الكامل قريباً جداً..

السلسلة تعود بعد غياب ما يقرب من 3 أعوام!

بعد أن ظهرت شائعات عن لعبة UFC 5 منذ عام تقريبًا، أعلنت EA Sports أخيرًا ورسميًا عن اللعبة. ولكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حيال اللعبة. سوى ان المطور يخطط لكشف كامل وضخم خلال شهر سبتمبر القادم.

كانت الشائعات عن الجزء الجديد UFC 5 تشير إلى إصدار اللعبة خلال صيف هذا العام في البداية. ولكن مع ظهور الكشف الكامل خلال شهر سبتمبر فمن المستبعد الآن قدوم اللعبة في الصيف حيث نتوقع الآن قدوم اللعبة خلال شتاء هذا العام أو أوائل 2024. وقال المسرب الشهير “توم هندرسون” أن العمل قد توقف على ريبوت Fight Night لصالح التركيز على الجزء الخامس من سلسلة ألعاب الـ MMA الشهيرة. ولن ننسى أن الشركة لديها عنوان الرياضة الأضخم هذه السنة وهو EA Sports FC والذي يعود بعد فقدان السلسلة حقوقها لاسم FIFA بعد صدور آخر جزء FIFA 23.

آخر عنوان مصارعة MMA صدر للسلسلة كان في عام 2020، كانت اللعبة لديها أكثر من 220 مقاتل ووضع مهنة جديد على السلسلة. بينما سيحصل عنوان UFC 5 على أول تركيز كامل على منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X/S لذا ترقبوا المزيد خلال خريف هذا العام.

حيب بعض التقارير فقد كان مقرر الكشف عن اللعبة عام 2021 على ان يتم اصدارها خلال الرعب الاخير من عام 2022. كما ظهرت بعض المعلومات في ذلك الوقت تشير الى ان EA كانت تعمل على احياء سلسلة العاب فيديو Fight Night Boxing، ولكن العمل على UFC 5 تسبب في توقف هذا المشروع.

بالمناسبة، لعبة UFC 4 حصلت على تقييمات جيدة بلغت متوسط 80/100 على موقع ميتاكريتكس ونالت على رضا الكثير من النقاد ويمكنك رؤية مراجعة موقع VGA4A للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button