انتقادات واسعة بسبب عدم ذكر رفع سعر Game Pass عبر منصات Xbox الاخبارية

قامت مايكروسوفت خلال الايام القليلة الماضية برفع اسعار الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass. بالاضافة الى تغيير في نظام تحويل اشتراكات Xbox Live Gold الى Game Pass Ultimate.

بجانب ان الامر اثار حفيظة الكثير من المستخدمين، الا ان الانتقادات الحقيقية ظهرت بعد ان تفاجأ متابعي اخبار Xbox عبر المدونات الرسمية عدم ذكر هذه الزيادة في الاسعار هناك.

حسب موقع aroged لم تكشف مدونة Xbox Wire الرسمية حتى الان عن اي معلومات حول زيادة سعار الاشتراك في الخدمة الشهرية. رغم انه الاعلان عنها قد تم منذا يوم 21 يونيو من خلال بيان صحفي ارسل الى وسائل الاعلام، بينما لم يتم تبليغ مدونة Xbox الرسمية عن اي تفاصيل حول هذا الرفع في الاسعار.

هذا الاسبوع، عندما تم رفع تكلفة الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass بالفعل، لم يظهر اي اعلان على مدونة Xbox Wire الرسمية حيث تفاجأ الكثير من المستخدمين بهذا التغيير في الاسعار. حتى ان البرامج الخاصة التي تظهر على قنوات Xbox  الرسمية على يوتيوب والمنصات الاخرى لم تتطرق الى هذا الامر.

اضف الى ذلك ان التغيير في نظام تحويل اشتراكات Xbox Live Gold الى Game Pass Ultimate ايضاً لم يتم الاعلان عنه في هذه المنصات الاعلامية الرسمية. رغم انه لوحظ تغييرات على صفحة الدعم المخصصة لاكس بوكس.

يذكر انه في عام 2021، قامت مايكروسوفت برفع سعر الاشتراك في خدمة Xbox Live Gold، وقد تم الاعلان عن ذلك من خلال مدونة Xbox الرسمية. لكن وبعد الاعلان بوقت قصير شهدت الشركة تهجمات واسعة من مجتمع اللاعبين بسبب هذه الزيادة الامر الذي دفع مايكروسوفت للتراجع عن القرار خلال 24 ساعة فقط من الاعلان عنه.

ربما تكون هذه التجربة السلبية لمايكروسوفت مع اعلانات رفع اسعار خدماتها سبب اساسي في عدم الاعلان عنها عبر مدوناتها ومنصاتها الاعلامية الرسمية.

هل تعتقد انه كان من المهم نشر اعلان رسمي عبر منصات اكس بوكس الاخبارية حول رفع اسعار الخدمة الشهرية؟ وهل تعتقد ان الجمهور كان سيتقبل الامر في حال تم الاعلان عنه بشكل رسمي قبل تطبيقه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button