لعبة GTA 5 متاحة لمشتركي Xbox Game Pass مجاناً الان..

اعلنت مايكروسوفت اليوم ان لعبة GTA 5 متاحة لمشتركي Xbox Game Pass ضمن تحديث العاب شهر يوليو ابتدأ من اليوم حيث اصبحت متاحة للتحميل الان.

جاء الاعلان عن قدوم اللعبة من خلال الكشف عن تحديث مكتبة العاب Game Pass لهذا الشهر يوليو والتي ستكون كالتالي:

العاب Xbox Game Pass لشهر يوليو، GTA 5 في المقدمة

  • Grand Theft Auto V متاحة الان
  • Sword and Fairy: Together Forever  متاحة الان
  • McPixel 3 متاحة يوم 6 يوليو
  • Common’hood متاحة يوم 11 يوليو
  • Insurgency: Sandstorm متاحة يوم 11 يوليو
  • Exoprimal متاحة يوم 14 يوليو
  • Techtonica متاحة يوم 18 يوليو
  • The Cave متاحة يوم 18 يوليو

Xbox Game Pass - July Wave 1

تعد لعبة GTA 5 واحدة من اقوى العاب روكستار خلال الاعوام العشرة الماضية، بينما يستعد المطور للكشف عن الجزء التالي في السلسلة.

ايضاً تأتي فرصة تحميل اللعبة بشكل مجاني بالتزامن مع اطلاق فعاليات يوم الاستقلال Independence Day، حيث ستحول شوارع Los Santos إلى اللون المميزة خلال هذا الاسبوع. هذا التقليد السنوي مستمر منذ عدة سنوات في اللعبة، حيث يمنح اللاعبين الفرصة لشراء عناصر يوم الاستقلال التي تتوفر مثل المركبات والاسلحة والملابس والمزيد.

هناك أيضاً هدايا مجانية، بما في ذلك شاحنة Monster Truck هذا العام، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخصومات على العناصر الاخرى ذات الطابع الأمريكي، ومكافأت ضخمة للمشاركة في اوضاع لعب معينة. سنقدم لكم في هذا التقرري ملخص لكل ما تم عرضه في حدث GTA Online Independence Day 2023، فهل انتم مستعدون. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث هنا..

ايضا بجانب GTA 5 ستكون لعبة Sword and Fairy: Together Forever المميزة متاحة اليوم للتحميل حيث جاء في وصف اللعبة التالي:

أدخل عالم يمزج بين الأساطير القديمة والجماليات الآسيوية التقليدية في Sword and Fairy: Together Forever! تنسج قصتها ما بين العشائر الثلاث للإنسان والإله والشيطان. حيث يضعك ذلك في موقع قيادة مجموعة مميزة من الشخصيات، لكل منها اهداف ودوافع ومهارات ونقاط قوة ونقاط ضعف فريدة.

ما رأيك في تحديث مكتبة العاب Xbox Game Pass لهذا الشهر يوليو، هل ترغب في العودة الى عالم لعبة GTA 5 من جديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button