مايكروسوفت تعيد عرض 1 دولار لاشتراك Xbox Game Pass..

بدأت مايكروسوفت باعادة عرض الاشتراك بـ 1 دولار في خدمتها الشهرية Xbox Game Pass في بعض المناطق. العرض يمنح المستخدمين اشتراك لمدة شهر واحد بسعر 1 دولار او 3.9 ريال في Xbox Game Pass Ultimate او PC Game Pass.

يذكر ان هذا العرض كان متاح منذ عدة سنوات الا ان مايكروسوفت قد انهته منذ شهر مارس الماضي. وقد اعلنت حينها انها تقوم بدراسة خطط وعروض جديدة للمشتركين الجدد.

يمكن لمشتركي Xbox Live Gold او Game Pass الحاليين الذين يستخدمون العرض التجريبي الترقية الى Xbox Game Pass Ultimate ترحيل وقت عضويتهم المدفوعة مسبقًا بمعدل التحويل الجديد.

هذا العرض الذي لم نتوقع عودته، يأتي بعد يوم واحد فقط من رفع مايكروسوفت لسعر الاشتراك في الخدمة الشهرية.

الارتفاع في الاسعار شمل جميع البلدان حول العالم باستثناء بعض المناطق المحددة والتي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة بالاسفل.

  • المملكة العربية السعودية
  • النرويج
  • تشيلي
  • الدنمارك
  • سويسرا

ابتدأ من يوم 6 يوليو القادم، سيرتفع السعر الشهري لاشتراك في Xbox Game Pass على اجهزة اكس بوكس من 9.99 دولار إلى 10.99 دولار. كذلك سيرتفع سعر الاشتراك في باقة Xbox Game Pass Ultimate من 14.99 دولار شهري إلى 16.99 دولار. بينما سيبقى سعر الاشتراك في PC Game Pass ثابت دون اي تغير في الاسعار.

ايضاً في خطوة ايجابية اخرى من مايكروسوفت بعد تنفيذ رفع اسعار الاشتراك في الخدمة، تم تحديث مكتبة الالعاب لشهر يوليو الحالي مع جلب لعبة GTA 5 مرة اخرى للخدمة. يبدو ان روكستار قد حصلت على دفعة ضخمة من اجل انجاح صفقة ارجاع اللعبة الى المكتبة. في كل الاحوال، يمكنكم الاطلاع على العاب شهر يوليو هنا.

لحسن الحظ، العرض ايضا متاح في المنطقة العربية ومتجر اكس بوكس السعودية حيث يتوفر الاشتراك في Xbox Game Pass Ultimate بسعر 3.9 ريال فقط. يمكنك زيارة الصفحة المخصصة للاشتراك في الخدمة واتمام عملية الشراء من خلال الرابط التالي.

مايكروسوفت ايضاً تخطط لرفع سعر منصة Xbox Series X، حيث ابتدأ من شهر اغسطس القادم من هذا العام، سيتم رفع سعر الجهاز في عدة مناطق باستثناء امريكيا، اليايان، تشيلي، البرازيل وكلومبيا. سيصبح جهاز Xbox Series X بسعر 479.99 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، و 549.99 يورو في معظم الأسواق الأوروبية، و 649.99 دولار في كندا و 799.99 دولار في أستراليا. هذه المرة لن يتم استثناء المملكة العربية السعودية من ارتفاع السعر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button