شركة Square Enix تنوي صنع المزيد من كلاسيكياتها المحسنة بعد نجاح FF Pixel

الشركة تتطلع لنجاحات مماثلة مع المزيد من العناوين الكلاسيكية..

مع نجاح ريماستر Final Fantasy Pixels يسعى الناشر Square Enix إلى إعادة صنع المزيد من الألعاب الكلاسيكية، وهو ما أكده الناشر فعليًا خلال جلسته الأخيرة من بعض من تصريحاته الأخيرة.

في جلسة أسئلة وأجوبة لشركة Square Enix رصدها موقع VGC خلال الاجتماع السنوي للمستثمرين، سُئل مجلس إدارة Square Enix عن خطط الشركة لإعادة العمل على بعض ألعابها القديمة بعد نجاح عنوان Final Fantasy Pixel Remaster الذي تم إصداره في بداية العام.

أجاب أحد أعضاء مجلس إدارة سكوير إينكس بامتناع الشركة عن مشاركة المعلومات حول العناوين الجديدة، لكن الشركة على أي حال تدرس العديد من الأفكار داخليًا وتأمل أن تطلعنا بشكل عام على الكشوفات القادمة، وسُئل الناشر أيضًا عن سبب وجود فجوات أطول بين إصدارات الألعاب لدى الشركة، وكان السؤال يتشاور على أفكار مجلس الإدارة بشأن جدول الإصدارات المخطط للعناوين الضخمة القادمة.

أجاب الناشر في النهاية بامتناعه بالمثل عن الكشف عن هذه المعلومات، والجدير بالذكر أنه في عام 2023 رأينا عناوين من Square Enix مثل Forspoken و Final Fantasy 16 بجانب Final Fantasy Pixel Remaster وهي أضخم عناوين للشركة هذا العام بغض النظر عن العناوين الأخرى، لكن لدينا ألعاب محسنة لنتطلع إليها مثل Dragon Quest القادمة بجانب لعبة Final Fantasy 7 Rebirth المقرر صدورها خلال العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button