فيديو متداول لابوين يعاقبان ابنهما بالضرب بعد انفاقة 45 الف دولار على لعبة فيديو

فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي للجانب المظلم في عالم العاب الفيديو، حيث يظهر هذا الفيديو ابوين وهما يعاقبان ابنهما بالضرب المبرح في احد مراكز العاب الفيديو في احد المدن الصينية بعد ان انفق مبلغ 45000 دولار في لعبة فيديو.

حسب ما جاء من خلال موقع ltn.com الصيني، فقد سرق هذا الصبي الذي يبلغ من العمر 16 عام مبلغ 280 ألف يوان صيني (ما يقرب من 45 الف دولار امريكي) من مدخرات والديه التي حصلوا عليها بشق الأنفس. حيث قام باستخدامها جميعها لاعادة شحن رصيد في لعبة MMORPG الصينية Dungeon and Fighter التي يقضي معها معظم وقته في احد مقاهي الالعاب المتخصصة.

تمكن الوالدان الغاضبان من القبض علي ابنهم في مقهى انترنت قريب من المنزل بينما بدأ بمجرد الوصول اليه بتوجيه الضربات واللكمات الى وجهه ورأسه. حتى ان الاب قام بتكسير لوحة المفاتيح على رأس هذا الصبي كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

ننصح لمن هم اقل من 18 عام بعدم مشاهدة الفيديو للحفاظ على مشاعرهم 😈

الفيديو شهد تداول كبير على شبكات التواصل المحلية في الصين، حيث كان الكثير من المتفاعلين متفقين مع الوالدين وتأيدهم لمعاقبة الصبي بهذا العنف. لكن سرعان ما شهد الفيديو انتشار اوسع عندما خرج الى شبكات التواصل الاجتماعي العالمية. ربما يكون مبلغ 45 الف دولار هي كل مدخرات العائلة التي يخططون لاستخدامها في تحسين ظروف ابنائهم المعيشية وذهابها بهذه الطريقة قد تشكل صدمة كبيرة للوالدين ولي انا شخصياً.

كثيراً ما تقع حوادث مشابه، رغم ان معظمها يكون ورائها اطفل صغار يتمكنوا بطريقة او بأخرة من شراء بعض الاضافات لالعابهم المفضلة خلال اللعب عبر اجهزة احد الابوين حيث تكون البطاقة البنكية مرتبطة بالمتجر الرقمي على الهاتف. لكن ان يقوم شاب بعمر 16 عام بمثل هذا الفعل، فقد يكون امر مثير بالفعل للغضب خاصة مع مبلغ كبير مثل هذا.

في كل الاحوال، نتمنى ان يكون هذا الصبي قد خرج باصابات طفيفة من بين ايدي والديه وان يكون درس قاسي له ولكل امثالة من الشباب المراهقين المتهورين الذين قد يفكروا في التصرف بتهور كما فعل هذا الصبي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button