مبتكر لعبة God of War يكشف كيف استلهم تصميم شخصية “كريتوس” الشاب

تعد سلسلة God of War من العناوين التي جذبت اللاعبين بشكل كبير، ولا تزال من اشهر ألعاب الفيديو خلال هذا الجيل،ولكن هل تساءلتم يومًا كيف تم استلهام تصميم شخصية كريتوس خصوصًا في بداياته؟

هذا السؤال تم طرحه خلال مقابلة اجريت ديفيد جاف مبتكر God of War مع موقع Retro Gamer، حيث تحدث عن السلسلة بشكل عام وكيف تم تصميم الشخصية المحبوبة لدى اللاعبين “كريتوس”. حيث قال أنه كان ينظر للممثل Edward Norton كمثال لإستلهام تصميم الشخصية.

الممثل Edward Norton هو مؤدي شخصية The Incredible Hulk الذي صدر في عام 2008، والذي شارك ايضا في العديد الأعمال السينمائية الشهيرة. وكان هذا هو المغزى حين تم استلهام شخصية كريتوس الوحشية التي لا ترحم من الأجزاء الأولى

Edward Norton

أما جسد كريتوس، فكان يجب عليه أن يكون ضخما ومليء بالعضلات بتلك الطريقة، وتشبه بشكل كبير إلى المحارب الإسبرطي مع بعض الوشوم. هذا بالضبط ما صنع شخصيتنا المحبوبة في عنوان سوني الحصري على مر الأجيال.

تطلع ديفيد أيضًا إلى سلسلة Devil May Cry من كابكوم لتصميم نصال الفوضى. السلسلة توجهت إلى شكل جديد من خلال اعادة الاصدار التي كان يقودها كوري بارلوغ واستديو بلايستيشن سانتا مونيكا. وهو ما مدحه المبتكر السلسلة والمطور السابق في أستوديو Santa Monica حيث يراها منطقية مع التقدم أكثر في عمر السلسلة وتطور أجهزة المنصات المنزلية.

الآن يسعدنا ان تخبرونا بمل صراحة، هل تحبون كريتوس الشاب الغاضب من الأجزاء الأولى أم كريتوس الأب في آخر جزئين؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button