صوّت للعبتك المفضلة لشهر مارس 2020 على بلايستيشن 4 وساعدها لربح جائزة!

في نهاية كل شهر تقوم مدونة بلايستيشن الرسمية بفتح أبواب التصويت لأفضل لعبة للشهر الماضي وفقاً لآراء اللاعيبن وهذا الشهر ليس مختلف, بدايةً من اليوم إلى صباح يوم الإثنين يمكنكم التصويت للعبتكم المُفضلة لشهر مارس 2020 لمساعدتها على الحصول على جائزة أفضل لعبة للشهر.

سيكون هذا التصويت صعب حقاً حيثُ شهدنا إطلاق العديد من العناوين الرائعة مثل لعبة DOOM Eternal التي حصلت على تقييم تسعة من عشرة بمراجعتنا لها بالإضافة للعبة التصويت الجماعية Call of Duty: Warzone ولعبة التحدي التي استنفزت صبري Nioh 2 بالإضافة للعبة Persona 5 Royal ولعبة الواقع الافتراضي Paper Beast و The Room VR: A Dark Matter. للتصويت ورؤية قائمة الألعاب الكاملة كل ما عليكم فعله هو الذهاب لمدونة بلايستيشن عن طريق الضغط هنا وإختيار اللعبة المُفضلة.

شخصياً بالنسبة لي أرى أنّ لعبة DOOM Eternal تستحق الفوز فقد شهدنا بها عودة السلسلة أقوى من قبل لكن المنافسة صعبة. في حال لم تلعبوا عنوان دووم الأخير الذي صدر بمارس 2020، يمكنكم قراءة مراجعتنا له عن طريق الضغط هنا والتي قال بها زميلي زكريّا أحمد التالي:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة.

ما هي اللعبة التي صوتّهم لها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  السعودية في المرتبة 19 عالميا و الاولى عربيا في ايرادات الالعاب بمبلغ 2.8 مليار ريال..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock