مبيعات سلسلة Final Fantasy الإجمالية تصل إلى 180 مليون نسخة

لطالما كانت سلسلة Final Fantasy من أضخم وأشهر السلاسل الخاصة بشركة Square Enix، حيث استطاعت أن تحقق العديد من النجاحات على جميع الأصعدة منذ صدورها قبل أكثر من 3 عقود ونصف.

في كشف جديد بمناسبة قدوم عرض موسيقي مباشر للعبة Final Fantasy 16 كشفت Square Enix أن سلسلة فاينل فانتاسي باعت حتى الآن أكثر من 180 مليون نسخة حول العالم من1 عام 1987، هذا الرقم يشمل جميع إصدارات السلسلة الرئيسية والعناوين الفرعية أيضًا.

صدر آخر جزء من السلسلة على منصة PS5 خلال الشهر الماضي، وهو يحمل عنوان Final Fantasy 16، واستطاع بجدارة أن ينال إعجاب الكثير من اللاعبين والنقاد. تمكنت اللعبة من بيع أكثر من 3 مليون نسخة في أقل من أسبوع، هذا ليس كل شيء في السلسلة، وذلك لأننا نتطلع لرؤية Final Fantasy 7 Rebirth خلال عام 2024، كما ادعت بعض الإشاعات والتسريبات أن السلسلة ستحصل على ريميك للجزء التاسع والعاشر على حد سواء.

ذكر رئيس سكوير إينكس مؤخرًا أن الشركة على علم جيد تحديدًا بنجاح ريماستر “فاينل فانتاسي بيكسلز” وهي الآن تخطط للعمل على إصدار ألعاب ريميك وريماستر لعناوين الشركة الكلاسيكية بشكل عام، لكن لم يشير إلى أي مشروع بعينه في الحقيقة وكل ما طلبه من هو التحلي بالإنتظار لأن هناك الكثير من الخطط قيد التدوين والتنفيذ.

لا تنسى عزيزي القارئ التحقق من مراجعتنا للعبة فاينل فانتاسي 16 من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button