مخرج Clockwork Revolution: اللعبة مزيج بين ألعاب Arcanum و Vampire

يسير استوديو inXile Entertainment في درب مختلف مع لعبته القادمة Clockwork Revolution ، وهي بالمناسبة لعبة آر بي جي من منظور الشخص الأول، يغامر فيها اللاعبون في مدينة “أفالون” بقصة فريدة من نوعها كما ذكر المخرج في آخر تصريحاته مؤخرًا.

على تويتر قال المخرج “تشاد مور” أنه سيقدم بناء عميق لعالم اللعبة بجانب سرد رائع ومقنع وأليات آر بي جي جيدة ولعبة تفاعلية بشكل عام، كما يصف المخرج لعبته بأنها مزيج بين Arcanum: Of Steamworks و Vampire: The Masquerade  Bloodline 

عمل “مور” على كلا العنوانين المذكوران والمشهود لهما بسرد القصة الجيد والتفاعل أيضًا، مع القرارات التي تؤثر على تجربة اللعب كاملة، كما أنها توفر درجة مرتفعة من الحرية في بناء الشخصية واللعب بالطريقة التي يريدها اللاعب، من المؤكد أن الجمع بين كلاهما في لعبة مثل Clockwork Revolution سيزيد من توقعاتنا، ولكن سنضطر إلى الانتظار ومعرفة ناتج ذلك.

هذا الكلام يوحي بأنه رد مباشر على الاتهامات التي وجهة له مؤخرًا بسبب المقارنات الموجودة للعبة مع BioShock Infinite من العديد من الأشخاص، وذلك يعود إلى التشابه في شكل القتال والشخصيات وتصميمات الأعداء، في الحقيقة التشابه في الشكل من الممكن أن يأتي على حساب أصالة Bioshock في المستقبل خاصةً مع اللعبة القادمة.

ستصدر Clockwork Revolution حصريًا لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، ولكن ليس لها تاريخ إطلاق محدد، ونحن في انتظار المزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button