شاهد العرض الاول للعبة Thunder Tier One من مطوري لعبة PUBG..

خلال حفل جوائز السنة TGA 2020 السنوي تم الاعلان عن العديد من الالعاب التي تعرض لأول مرة كعرض اولي، حيث ان بعض من هذه العناوين كان متميزاً للغاية وتبدو بانها تستحق الإنتظار، وكانت لعبة اطلاق النار Thunder Tier One واحدة من تلك العناوين المبشرة.

ومن خلال عرض تشويقي تخلله بعض اللقطات لطريقة اللعب للعبة Thunder Tier One والتي هي من تطوير نفس فريق التطوير KRAFTON وهو نفس المطور للعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG.

Thunder Tier One لعبة اكشن تكتيكية واطلاق نار، وهي تعاونية تتكون من اربعة لاعبين يقومون بمهام سرية من أجل القضاء على التهديدات، حيث أن كل من الخطة والتمركز وانهاء الخطر بأي طريقة ممكنة هي احد عناصر اللعبة الاساسية، بأمكانك وصف اللعبة “إستراتيجية واقعية للغاية” مما يعني أنك ستحتاج إلى تقييم محيط فريق العمل الخاص بك بسرعة ، واتخاذ القرارات في الوقت الفعلي بسرعة متساوية أيضًا، بناءً على مجموعة المهارات التكتيكية المتاحة لك.

أجمل  ما في هذه اللعبة شيئان، الأول هو التصوير او “الكاميرا” من الأعلي وهذا من أجل أن يتناسب مع فكرة اللعبة والمبنية أساساً على الاستراتيجيات وتكتيكات القوات الخاصة، والشىء الثاني كما ذكرنا هو أن الاستديو صاحب الخبرة في مجال العاب الطلاق النار KRAFTON والذي عمل سابقاً على لعبة PUBG بالتعاون مع PUBG Corporation، وهذا بالتأكيد سيزيد من حماسنا من أجل انتظار اللعبة.

لعبة Thunder Tier One سيصدر منها نسخة تجريبية على منصة ستيم عبر الحاسب الشخصي، وعلى أجهزة الكنسول في وقت لاحق، وبأمكانك التسجيل المسبق لها هذا اليوم وتجربتها في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش من خلال هذا الرابط

يذكر بأنه حدث حفل جوائز السنة قد اسدل الستار قبل ساعات، وحصلت لعبة The Last Of Us 2 على لقب لعبة العام GOTY 2020 متفوقة على عناوين قوية مثل Doom Eternal ولعبة Ghost Of Tsushima التي فازت بتصويت اللاعبين، بجانب ذلك حصدت على جائزة افضل موسيقى وجائزة افضل اخراج, كما حصل احد ممثلي الشخصيات فيها على لقب افضل مؤدي هذا العام وكان هذا من نصيب لورا بيلي صاحبة شخصية “آبي” في اللعبة.

شاركونا ارائكم حول انطباعكم من حفل جوئز السنة هذا العام..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button