تسريب يكشف عن نموذج جديد قادم من جهاز نينتندو سويتش بمواصفات مختلفة..

جهاز نينتندو سويتش هو من أشهر الأجهزة الحالية، حيثُ قام الجهاز ببيع حواليّ الخمسة و الثلاثين مليون نسخة حول العالم. اليوم بفضل موقع مختص بملحقات أجهزة الألعاب، علمنا أننا من الممكن أن نحصل على النسخة الأصغر (mini) من جهاز النينتندو سويتش.

نحن نتحدث الآن عن خطأ كبير، فقد تم الكشف عن هذا الأمر عن طريق الخطأ من قبل موقع شركة HonSon، هذه الشركة هي مختصة بصناعة ملحقات اجهزة الألعاب مِنذ 19 سنة لكن الخطأ الذي حدث من قبل الشركة ربما سوف يكون إحدى أكبر الأخطاء التي حصلت خلال هذا العام، فقد قامت بالكشف عن خطط شركة نينتندو للإعلان عن النموذج الجديد من النينتندو سويتش حيث قامت مؤخراً بتحديث موقعها الإلكتروني و أضافت قوائم المنتجات القادمة، و كان هنالك قسم كامل خاص بجهاز الـ Nintendo Switch Mini.

يمكنكم الدخول على هذا الرابط لرؤية القوائم بنفسكم، لكن لا نملك أيّ علم عن إن كان هذا الرابط سيعمل لاحقاً او لا. لكن يمكنكم رؤية المنتجات أدناه:

أغلب هذه المنتجات كانت عبارة عن صناديق حمل و حماية للجهاز، لكن الأمر الكبير هو الكشف عن شكل الجهاز الجديد. إن قمت بالنظر عن قرب سوف ترى التغييرات بشكلٍ مباشر، حيثُ لن تستطيع إزالة أجهزة التحكم من الجهاز لأنهم أصبحوا مبنيين داخل الجهاز. هذا الأمر من المفترض أن يقوم بتخفيض سعر الجهاز بشكل عام. لا نعلم إن كانت سوف تكون الشاشة أصغر او بنفس الحجم لكن يبدوا أنّ النينتندو سويتش ميني سوف يكون محمول فقط، أيّ لن تتمكن من إستخدامه على شاشة التلفاز  وإستعمال يد تحكم كما يمكنك بالنسخة الرئيسية من النينتندو سويتش.

بالنسبة لي أرى أن النينتندو سيوتش مميز و ممتع بسبب أنّه جهاز محمول حيثُ يمكنك اللعب أين ما تشاء متى ما شئت، و هذا التغيير قد يساعد بتخفيض سعر الجهاز مما يؤدي إلى جذب مشتريين جُدد. ما رأيكم بالنموذج الجديد من الننتندو سويتش؟ أخبرونا بالتعليقات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button