لعبة Red Dead Redemption Remaster يجب ان تحتوي على تلميحات لأرثر مورغان

ربما تكون فرصة لربط الجزء الثاني بالاول!

نعم، صحيح ان روكستار لم تعلن رسمياً عن Red Dead Redemption Remaster التي ما زالت تصلنا معلوماتها من خلال مصادر غير رسمية. لكن، ومع كل هذه المصادر المختلفة التي اتفقت على وجود اللعبة تحت التطوير يبدو ان الحلم سيبدأ لتشكل ليصبح حقيقة في وقت قريب.

سنبقى على الامل الكبير الذي اصبح اكبر مع ظهور المزيد من التلميحات والمصادر التي تتحدث عن قدوم اللعبة في وقت قريب. لكن هناك شيء صغير نتمنى من روكستار ان تضعه في الحسبان، وهي فرصة ربط اللعبة مع احداث وشخصيات الجزء الثاني.

لعبة Red Dead Redemption الاولى قدمت قصة عميقة مع شخصيات واحداث درامية دموية مملوئة بالمشاعر المختلفة. بينما تركت اللعبة اثر كبير في نفوس اللاعبين الذين استمروا في الحديث عنها الى يومنا هذا. ومن ثم جاء الجزء الثاني الذي تناول قصة جديدة تقع احداثها قبل احداث الجزء الاول، ورغم ظهور شخصية “جون مارستون” بطل الجزء الاول مع ابنه “جاك” في اللعبة، الا ان بطل الجزء الجديد “ارثر مورغان” لم يكن له اي ذكر او اثر في اللعبة الاولى التي كان بطلها الاساسي هو صديقة المقرب جون.

علاقة اثر مورغان بجون وجاك ماريستون كانت قوية ومقرب منهم كثيراً، لذلك سيكون من الغريب ان لا يتم ذكرة من خلال جون وجاك على الاقل في الحوارات التي كانت تدور بين جون وافراد العصابات او حتى جون وعائلته. خاصة ان ارثر كان له دور كبير وفعال في انقاذهم واعطائهم فرصة ليبدئوا حياة جديدة بعيدة عن العصابات ومطاردات رجال القانون.

رغم ذلك، ربما تكون الفرصة اصبحت الان مواتية لروكستار لتصحيح هذا الخطأ وترك اثار او حتى تلميحات يمكنها ان تربط قصة الجزء الاول مع الثاني، من خلال النسخة الجديدة المعاد اصدارها.

هناك الكثير من الاقتراحات التي بدأ جمهور سلسلة Red Dead Redemption بطرحها بعد ظهور شائعات نسخة Remaster. كان ابرزها ان تعمل على ربط قصة الجزء الثاني بالاول من خلال وضع بعض الخيوط او الاشارات التي يمكن ان تلمح الى البطل الغامض ارثر مورغان.

كيفي يمكن ربط Red Dead Redemption Remaster بالجزء الثاني؟

اعادة صياغة قصة Red Dead Redemption الاولى من اجل ربطها بالاحداث القصصية للجزء الثاني قد تكون خطوة صعبة. وهذا ما نعتقده نحن، خاصة وان الشائعات والتسريبات تتحدث عن نسخة ريماستر، لكن قد تكون هناك عدة افكار اخرى يمكن استخدامها دون الحاجة للتلاعب بالقصة الاصلية للعبة.

الفكرة تكمن في عناصر اللعبة الجانبية، سواء من خلال مهمات ثانوية، او الصحف والجرائد او الحوارات التي يمكن ان تدور بين افراد العصابات، خاصة ان مورغان كان شخصية بارزة ولها دور كبير في بناء عصابة داتش.

اذا ارادت روكستار التعمق اكثر في الربط مع الجزء الثاني، يمكن ان تضع مهمة جانبية نرى فيها ارثر مورغان يظهر لاول مرة في اللعبة. ربما ستكون هذه فكرة مجنونة لكن صدقوني سيكون لها دور كبير جداً في انجاح مبيعات Red Dead Redemption Remaster وقد تنافس مبيعات الجزء الثاني.

في كل الاحوال، هذه كانت مجرد اقتراحات ونظريات ليست اساسية او رسمية خاصة ان روكستار لم تكشف حتى لحظة كتابة هذا التقرير عن وجود لعبة Red Dead Redemption Remaster بالفعل تحت التطوير. لكن وحتى ان يتحقق ذلك، هل تعتقد ان روكستار ستفعلها وتضع روابط وخيوط جديدة في اللعبة تربطها بالجزء الثاني؟ في حال اتفاقك مع هذه النظرية، كيف واين يمكن ان يتم وضع هذه الخيوط؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button