الكشف عن صورة غلاف EA Sports FC Ultimate، اول نظرة على اشكال اللاعبين

بشكل مفاجئ وبدون اي مقدمات، كشفت شركة EA عن اول صورة للعبة كرة القدم الواعدة المرتقبة EA Sports FC التي ستكون بدلية سلسلة كرة القدم FIFA.

الصورة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل هي مخصصة لنسخة Ultimate Edition، حيث تجمع ابرز شخصيات لعبة كرة القدم الجديدة ورغم انها ليست من داخل اللعبة بشكل مباشر الا انها تظهر لنا تصاميم اشكال اللاعبين في اللعبة.

نعم، هناك واقعبة كبيرة في شكل وتصاميم الشخصيات التي سيتم بنائها بنفس محرك FIFA السابق والذي حصل على تحسينات كبيرة. كما نشاهد ايضا شعار تقنية EA الجديدة HyperMotion V النسخة الجديدة والتي وعد المطور بأن يجعل EA Sports FC اقرب الى الواقعية من حيث نظام اللعب.

تقنيات جديدة في EA Sports FC

شركة EA Sports تريد ان تستفيد بشكل كبير من جميع الامكانيات الموجودة حاليًا لإثبات جدارة اللعبة بدون اسم FIFA. ومع تواجد تقنيات بصرية فريدة مثل Hypermotion V والتي ستكون أدق بمقدار 80 ضعف عن الموجودة في FIFA 23.

في أثناء مناقشة هذه التقنية في مؤتمر الاتحاد الاسباني والتي جائت بعنوان “حقبة جديدة” في الدوري الاسباني لكرة القدم. تم التطرق الى ان التقنية الجديدة تستلهم الكثير من الحركات الموجودة في كرة القدم الواقعية لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

هناك ايضاً شيئان يمكن ان يلفتا نظر الكثير في حال تم التدقيق في الصورة، الشيء الاول هو ان نجم مانشستر سيتي إيرلنج هالاند يظهر في منتصف الصورة وهو يقف مكتوف الايدي على عكس باقي الشخصيات. هذا يدل بشكل كبير الى صحة التسريبات الاخيرة التي تحدثت عن انه سيكون بطل صورة الغلاف الرسمية للعبة EA Sports FC النسخة القياسية.

اما الشيء الاخر هو عودة الفرق النسائية، في اللعبة الجديدة، حيث يمكن ان نشاهد العديد من اللاعبات الاناث من عدة اندية في مناطق متفرقة من الصورة.

بالطبع، هذا الاعلان يكشف لنا عن صورة غلاف نسخة Ultimate Edition من لعبة EA Sports FC والتي تم ايضاً تسريب وجودها في وقت سابق.

حسب التسريبات، ستقدم نسخة Ultimate فرصة لتجربة اللعبة بشكل مبكر. بينما قدمت لعبة FIFA 23 فرصة للوصول المبكر قبل بـ 3 ايام، ستمكنك نسخة Ultimate من الدخول إليها قبل باسبوع كامل من الاصدار الرسمي. ايضا اشار المصدر نفسه الى ان اللعبة ستصدر في الاسواق العالمية على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر القادم من هذا العام 2023.

يبقى ان يتم تأكيد المزيد من هذه المعلومات خلال الايام القليلة القادمة، وحتى ذلك الحين ما هي انطباعاتك الاولية حول اللعبة الجديدة؟ وهل تعتقد انها ستكمل مجد FIFA وتستمر بالنجاح بالاسم الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button