مميز

حذاء احد شخصيات لعبة GTA 6 يثير الجدل ويلمح لبعض عناصر القصة..

من خلال بعض اللاعبين الذين تمكنوا من تفحص الصورة الرئيسية للعرض الاول كانت هناك بعض الملاحظات حول جيسون وحذائه بالتحديد الذي بدى وكأنه مألوف للبعض. ولكن بعد البحث والفحص تبين لهم ان

ما زال صمت روكستار حول الكشف المزيد من تفاصيل لعبة GTA 6 يدفع الجمهور الى البحث عن المزيد من التلميحات والاشارات في الفيديو الاول للعبة. وهذه المرة ربما يكونوا قد توصلوا لشئ جديد يتعلق بأحد شخصياتها وقصته الخلفية.

العرض الاول كان يسلط الضوء على شخصية لوسيا الانثى التي ظهرت فيه وهي ترتدي لباس المساجين في دلاله الى ماضيها. بينما يستمر الفيديو في تسليط الضوء على شخصيتها بشكل اساسي طوال العرض لكن ماذا عن جيسون صديق لوسيا؟!

من خلال بعض اللاعبين الذين تمكنوا من تفحص الصورة الرئيسية للعرض الاول كانت هناك بعض الملاحظات حول جيسون وحذائه بالتحديد الذي بدى وكأنه مألوف للبعض. ولكن بعد البحث والفحص تبين لهم ان هذا الحذاء لا يرتديه الا المساجين الذين يحكم عليهم بالحبس لفترات زمنية.

كما تلاحظون الصورة بالاسفل تظهر بشكل قريب حذاء جيسون بينما يمكن مقارنتها بصورة حقيقية للحذاء حيث تظهر مدى المطابقة.

بناء على هذه الفرضية، فهذا سيأخذنا قليلا الى العرض الاول للعبة GTA 6 والمشاهد التي ظهر فيها جيسون بأنه ايضا كان صديق لوسيا داخل السجن وانهما تعرفا على بعضهما البعض هناك وهذه العلاقة استمرت خارج السجن.

لكن يبدو ان الامر لن يتوقف بعلاقتهم هنا، حيث سيشتركان معاً في احداث قصصية مثيرة ابرزها عودتهما مرة اخرى لمخالفة القانون وتنفيذ اول عملية سطو لهما وهذا ما ظهر بالفعل في الفيديو.

يبقى الامر مجرد تخمينات وفرضيات مبنية على بعض العناصر التي ظهرت في العرض الوحيد للعبة حتى الان، لكن نتوقع ان نضع النقاط على بعض الحروف في المرحلة الثانية من عملية الكشف للعبة GTA 6 والتي نتوقع ان تتم في وقت قريب.

حتى ذلك الحين، هل تعتقد ان هذه الفرضيات حقيقية حول ماضي جيسون وعلاقته الحقيقية ببطلة اللعبة لوسيا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button