مسلسل Twisted Metal يحصل على عرض جديد..

أطلقت شركة Peacock عرض جديد لمسلسل Twisted Metal القادم من إنتاجها نهاية الشهر الحالي. العرض يحتوي على مشاهد جديد للممثلين أمثال Anthony Mackie وغيره.

عنوان Twisted Metal تابع لشركة سوني وبلايستيشن وهو سلسلة قتال مركبات معروفة من الأجيال الماضية. المسلسل سيكون من إنتاج “ريت ريس” و “بول ويرنيك”، مؤلفي أفلام Deadpool و Zombieland. لذلك نتوقع مزيج مذهل من لقطات الآكشن والمشاهد الفكاهية.

وفقًا للملخص الخاص بشركة Peacock الرسمي، يتبع المسلسل قصة شخصًا خارجيًا تتاح فرصة له لحياة أفضل، ولكن بشرط أن ينجح في توصيل حزمة غامضة عبر أرض قاحلة. سيساعده لص يحمل فأسًا، سيواجه لصوص متوحشين يقودون مركبات مدمرة ومخاطر أخرى على الطريق المفتوح، بما في ذلك مهرج مختل يقود شاحنة آيس كريم مألوفة “لدى اللاعبين” للغاية.

المسلسل هو ثاني مسلسل تلفزيوني من PlayStation Productions، بعد مسلسل The Last of Us هذا العام. يذكر أن سلسلة Twisted Metal ستعود من جديد لساحة الألعاب من خلال أستوديو Firesprite المملوك لسوني.

يوصف مسلسل Twisted Metal الجديد بأنه من نوع كوميدي أكشن مستوحى من سلسلة أفلام “Deadpool” و “Zombieland” التي اشرف على كتابتها كل من ريت ريس وبول ويرنيك وحسب ما تم نشره على موقع Variety فستدور احداث المسلسل حول شخص غريب يتسم بالحركة ويتاح له فرصة الحصول على حياة أفضل ولكن فقط إذا تمكن من نقل طرد غريب وغامض بنجاح عبر أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم. وبمساعدة لص سيارات غامض، سيواجهون لصوص متوحشين يقودون سيارات مدمرة ومخاطر أخرى على الطريق المفتوح، بما في ذلك مهرج مختل اسمه Sweet Tooth يقود شاحنة آيس كريم مألوفة لعشاق اللعبة.

ستنطلق أولى حلقات المسلسل في تاريخ 27 يوليو الجاري وستبلغ مدة أول حلقة 30 دقيقة فقط على أن يكون البث حصريًا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية قبل نقله للبث في باقي دول العالم وعبر منصات مختلفة.

هل تعتقدون أن المسلسل سينجح كما نجح مسلسل The Last of Us سابقًا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button