يبدو ان لعبة Arma Reforger قادمة الى الاجهزة المنزلية..


يبدو ان تفاصيل حدث الكشف عن لعبة Arma 4 قد تسربت الى الانترنت قبل الموعد بعدة ايام وتكشف عن قدوم لعبة Arma Reforger الى الاجهزة المنزلية لاول مرة.

من المقرر إجراء الحدث المباشر Future of Arma يوم الثلاثاء القادم، 17 مايو، ومع ذلك، يبدو أن تفاصيل الحدث قد تسربت مبكرًا عبر مستند تسويقي نُشر في Reddit.

وفقًا لوثيقة بوهيميا المسربة، بينما يستعد المطور للإعلان عن Arma 4 بالاضافة الى لعبة سيتم اطلاقها بشكل مسبق تسمى Arma Reforger.

تم تصميم Reforger بحيث تتضمن العناصر الاساسية للعبة الجديدة القادمة، وذلك باستخدام محرك Enfusion الجديد، واطلاق اللعبة على الاجهزة المنزلية لأول مرة، كما يقول المستند المسرب.

من المتوقع أن يتم إصدار Arma Reforger على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و Xbox Series S / X و PS4 و PS5، وفقًا للوثيقة التي تقول إن اللعبة ستكون منتج متميز وبسعر مناسب.

سيتم وضع المحاكاة العسكرية خلال الحرب الباردة في الثمانينيات، حيث سيؤسس اللاعبون مهنة عسكرية مستمرة تقاتل إما كقوات أمريكية أو سوفياتية على جزيرة خيالية في وسط المحيط الأطلسي من إيفرون، والتي ستبلغ مساحتها 52 كيلومتر مربع.

ستحتوي لعبة اطلاق النار Arma Reforger على 3 فصائل و 6 مركبات (18 نوع مختلف) و 15 سلاح ونوعين من القنابل اليدوية و 13 تخصص عسكري، وفقًا للوثيقة.

بالإضافة إلى أوضاع تعدد اللاعبين (اونلاين)، ستتضمن اللعبة أيضًا محرر سيناريو Game Master و Workshop ودعم التعديلات بشكل الكامل.

وفقًا للوثيقة، فإن Arma Reforger توفر عمق تكتيكي ومع ذلك يظل في متناول جمهور عريض، بما في ذلك مستخدمي الاجهزة المنزلية. ويضيف المستند أن بوهيميا يجب أن تضع في اعتبارها أهمية مجتمعها الأساسي من اللاعبين و تظل متجاوبة قدر الإمكان.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى