مسلسل Twisted Metal يحصل على عرض جديد مثير..

حصل مسلسل Twisted Metal المرتقب من بطولة Anthony Makie على عرض جديد تحضيرًا بإطلاق أولى حلقاته في شهر يوليو القادم من هذا العام.

مسلسل Twisted Metal سيكون برعاية شركة Peacock وهو مبني على عنوان الألعاب المملوك لشركة سوني. سيحتوي الموسم الأول على 10 حلقات وستصدر أول حلقتين منه في الثالث والعشرين من شهر يوليو القادم هذا العام.

يوصف مسلسل Twisted Metal الجديد بأنه من نوع كوميدي أكشن مستوحى من سلسلة أفلام “Deadpool” و “Zombieland” التي اشرف على كتابتها كل من ريت ريس وبول ويرنيك وحسب ما تم نشره على موقع Variety فستدور احداث المسلسل حول شخص غريب يتسم بالحركة ويتاح له فرصة الحصول على حياة أفضل ولكن فقط إذا تمكن من نقل طرد غريب وغامض بنجاح عبر أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم. وبمساعدة لص سيارات غامض، سيواجهون لصوص متوحشين يقودون سيارات مدمرة ومخاطر أخرى على الطريق المفتوح، بما في ذلك مهرج مختل اسمه Sweet Tooth يقود شاحنة آيس كريم مألوفة لعشاق اللعبة.

مايكل جوناثان سميث الذي كتب وأنتج فيلم “كوبرا كاي” سيكتب قصة المسلسل ويشرف على عملية الانتاج بينما سيقوم ويل ارنيت بالإنتاج التنفيذي عبر شركة إنتاج Electric Avenue الخاصة به جنبًا إلى جنب مع مارك فورمان و بيتر برينسيباتو من Artists First. كما سيقوم كل من أسد قيزلباش و كارتر سوان من PlayStation Productions بتنفيذ الإنتاج بالتعاون مع هيرمن هولست رئيس استيديوهات بلايستيشن.

كان ظهور مسلسل Twisted Metal في حدث Summer Game Fest 2023 الجاري حاليًا يعد مفاجأة ولكن العرض الجديد أكد لنا اقتباس الجانب الفكاهي الجميل من اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button