الكشف عن المدة الزمنية اللازمة لانهاء مهمات القصة في لعبة Borderlands 3, ستحتاج الكثير من الوقت..

بعد الكشف امس عن الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Borderlands 3 و تجربة عدد من الاعلامين بشكل مباشر اللعبة لعدة ساعات لاكتشاف عالمها الذي اصبح اوسع من الاجزاء السابقة مع ملاين الاسلحة و عشرات المركبات و العديد من الكواكب التي يمكنك السفر اليها و اتمام مهمات فيها ياتي السؤال المهم هنا و هو كم ساعة ستتطلب منا اللعبة لانهاء القصة فيها؟

حسنا, حسب تصريحات المخرج الابداعي للعبة باول سيج خلال لقائه مع موقع PC Gamer اكد انه اذا اراد اللاعب ان ينطلق بشكل سريع في اتمام المهمات الاساسية في اللعبة دون التطرق الى المهمات الجانبية فسوف يحتاج على الاقل الى 30 ساعة لعب و هي تاتتي بحجم مقارب للعبة Borderlands 2.

اذا 30 ساعة لعب لانهاء المهمات الاساسية فقط و لكن اللعبة ستقدم لك العديد من الشخصيات و الملاين من الاسلحة و الكثير من المناطق و الكواكب التي يمكنك استكشافها و تنفيذ المهمات الجانبية فيها و بالتالي اذا كنت من الذين يعشقون الاستكشاف و البحث و تجربة كل شيء فقد يتطلب من ذلك اضعاف هذا الوقت لانهاء اللعبة.

Borderlands 3 قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و من المفترض ان تصدر في 13 سبتمبر (9) من هذا العام 2019 و يمكنك الاطلاع على استعراض اسلوب اللعب للعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button