المطور يضع حد لشائعات قدوم لعبة Diablo 4 الى خدمة Xbox Game Pass

رئيس شركة Blizzard وضع حد لشائعات قدوم لعبة Diablo 4 الى خدمة Xbox Game Pass التي بدأ تداولها منذ ظهر هذا اليوم على الانترنت.

مايك يبارا صرح بذلك بعد ان انتشرت صورة ظهرت من خلال اعلان على موقع الدفع PicPay البرازيلي حيث يروج لقدوم اللعبة الى الخدمة الشهرية الخاصة بشركة مايكروسوفت. حث رد برسالة قصيرة جاء فيها “هذا لن يحدث..”.

الشيء الذي جعل الامر مثير هو ان صفقة الاستحواذ على اكتيفيجن بليزارد تمر حالياً براحل حرجة للغاية، ولكن ظهور لعبة ديابلو 4 يشير الى قدومها الى خدمة Xbox Game Pass جعل الامر يبدو منطقي للغاية.

في حال نجاح صفقة الاستحواذ ذات 69 مليار دولار، فسوف تنفذ مايكروسوفت وعودها باضافة جميع العاب اكتيفيجن وبليزارد الى مكتبة Xbox Game Pass بما في ذلك لعبة Diablo 4 و Call of Duty و Overwatch وغيرها الكثير.

في هذه الاثناء تنتظر مايكروسوفت انتهاء مواجهتها القضائية مع FTC، حيث تحاول الاخيرة حجب الصفقة على اراضي الولايات المتحدة الامريكية الامر الذي سيكون كفيل بدفع مايكروسوفت لالغاء الصفقة بالكامل.

حققت لعبة Diablo 4 مبيعات بعوائد وصلت الى 666 مليون دولار خلال الايام الخمسة الاولى من اصدارها منذ  الأوال من شهر يونيو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation و Xbox.

كذلك اعلنت بليزارد ان الموسم الاول الذي سيأتي بعنوان Season of the Malignant سيكون متاح ابتدأ من يوم 20 يونيو الجاري.

اذا كنت تخطط للعب Diablo 4 على اجهزة Xbox فسيكون عليك شرائها بسعرها الكامل وعدم انتظار قدومها الى خدمة Xbox Game Pass.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button