تأجيل إطلاق لعبة التصويب XDefiant على PS4 و Xbox One إلى وقت لاحق..

تعمل يوبي سوفت على لعبة إطلاق النار المجانية XDefiant منذ فترة، وبعد بداية متعثرة، جذبت اللعبة ملايين المستخدمين في نسختها التجريبية. ولكن لسوء الحظ لن تتوفر لمنصات الجيل السابق في يوم الإطلاق.

في تغريدة عبر الصفحة الرسمية للعبة XDefiant، أعلنت يوبي سوفت أنه بناءً على التعليقات الواردة، قررت الشركة تأجيل إصدارات PS4 و Xbox One الخاصة باللعبة إلى وقت لاحق غير معروف.

الفريق استهل تغريدته بقوله إنه يريد أن يطلع اللاعبين على تحديث بسيط يخص اللعبة. حيث قال أولًا أنه لا يزال من المقرر إطلاق اللعبة لاحقًا هذا الصيف. ستصدر اللعبة مبدئيًا لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في وقت ما وسيوافينا بالتحديثات في وقت قريب مع تأجيل نسخة الجيل السابق للعبة.

مع نجاح اللعبة الضخم في مرحلة البيتا، إلا أن لعبة XDefiant لا تبدو مثل ما علمناه سابقًا والتي كانت ستكون جزءًا وثيقًا من سلسلة Tom Clancy. منذ أيام شارك الحساب الرسمي على تويتر أن أكثر من مليون لاعب شاركوا في الإصدار التجريبي المغلق.

اللعبة من نوع التصويب ولكن سريعة الإيقاع بوضع لعب 6 ضد 6، وقد تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2021 بعد تسريب وعروض مختلفة. اللعبة تشبه في أسلوب لعبها عناوين مثل Overwatch 2. هناك فصائل مختلفة في اللعبة يمكنك الانضمام إليها في ولديها مجموعات ومهارات فريدة للشخصيات وكلها مستوحاة من ألعاب Ubisoft المختلفة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button