سكوير إينكس تفكر في خطط لمحتوى إضافي خاص بلعبة Final Fantasy 16

حصلت لعبة Final Fantasy 16 على إشادة كبيرة من النقاد واللاعبين، وكذلك باعت بشكل مذهل حتى هذه اللحظة، حيث يترقب محبي السلسلة أخبار جديدة حول إمكانية حصولهم على محتوى إضافي خاص باللعبة.

لطالما اقترنت سلسلة Final Fantasy وعلى مدار السنوات الماضية بالمحتوى الإضافي، لا نعلم بشكل مؤكد بنسبة 100% إن كانت Final Fantasy 16 ستتبع تقاليد السلسلة التي اعتدنا عليها بشأن هذا الأمر، أم سيتخطى المطور الأمر مع الاكتفاء بالقصة الموجودة حاليًا.

أكد المطور سابقًا أن اللعبة بالفعل تم كتابتها لتكون لعبة مكتملة ومكتفية، بل وفي غنى عن أي إضافة قصصية في المستقبل، ولكن قبل الإطلاق قال المنتج “ناوكي يوشيدا” أن العمل على DLC خاص بلعبة Final Fantasy 16 قيد النظر، واليوم يتحدث المنتج عن الشيء ذاته في مقابلة له مع GamerBraves ردًا على سؤال بخصوص تواجد أي نوايا في المستقبل بشأن إصدار أي محتوى إضافي للعبة.

أجاب المنتج “ناوكي يوشيدا” أن هناك الكثير من محبي اللعبة يأملون بالفعل قدوم أي قصة جديدة في عالم Valisthea ، وفي الحقيقة Square Enix تفكر في أكثر من خيار وتأمل في الكشف عن المزيد بشأن الأمر في المستقبل، لكن أضاف المخرج أن اللعبة هي الشيء الوحيد الذي أراد صنعه لتغطي جميع أحداث القصة بنسبة 100% دون الحاجة إلى تواجد DLC.

حاليًا يعمل المطور على إصدار للعبة للحاسب الشخصي، لذلك نحن نستبعد تمامًا أن نحصل على أي معلومات حول توسعة قادمة، وذلك لأن حالة التطوير في الأغلب ستكون في المراحل المبكرة من الإنتاج، أو لم يتم العمل على المحتوى الإضافي من الأساس وكل ما قاله المنتج مجرد مشاركة أفكار ليس أكثر.

لعبة Final Fantasy 16 متاحة الآن حصريًا على منصة PS5 ويمكنك إلقاء نظرة على مراجعتنا من هنا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button