سوني تقوم بسحب لعبة Until Dawn من متجر بلايستيشن

ربما تحضيرًا لإطلاق نسخة الحاسب و PS5

قامت شركة سوني بسحب لعبة Until Dawn من متجر بلايستيشن بشمل مفاجئ وفي بعض المناطق بدون أي تعليق أو حتى تنبيه، وهذا من شأنه يؤكد صحة الأخبار المتداولة سابقًا بشأن صدور نسخة PS5 من اللعبة ونسخة حاسب كذلك.

قبل أيام، تحدث المسرب Billbil-kun عن وجود نسخة من لعبة Until Dawn لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي سيتم الإعلان عنها قريبًا، والآن تظهر رسالة عبر متجر بلايستيشن الأسترالي والألماني البريطاني كذلك بأنه لا يمكن الشراء لنسخة جهاز بلايستيشن 4 من اللعبة كما أرفق Playstationlifestyle. لكن ننوه الى أنها ما تزال موجودة على المتجر الأمريكي.

لم يذكر المسرب ما إذا كانت النسخة الجديدة سيتم تطويرها من قبل الفريق ذاته الذي الطور نسخة الجيل الماضي و هو Supermassive Games، لكننا بصدد رؤية الإعلان الرسمي أولًا و بعدها سنحصل على المزيد من المعلومات.

في عام 2022 ظهر مسرب موثوق كان قد حذف حسابه وأكد أنه نسخة ريميك من اللعبة تحت التطوير، وبالنظر لما تم تسريبه سابقًا بأن النسخة الجديدة كانت تحت التطوير لمدة عام كامل نستنتج بأن التسريبات قد تكون صحيحة.

عانت اللعبة في الماضي، فقبل إطلاقها في عام 2015 على أجهزة PS4 كانت موجهة لأجهزة PS3 من قبل فريق Sony London Studio و لكن سوني ألغت المشروع وقامت بتسليمه لفريق Supermassive لإطلاق اللعبة على الجيل الماضي.

ابقوا معنا في حال جد أي جديد، ولكن ما هو رأيكم بعودة اللعبة على الجيل الحالي بعد ما يقرب من 9 سنوات !

لمن لا يعرف شيء عن اللعبة فهي تعد من افضل التجارب السينمائية التي صدرت على البلايستيشن 4 حيث تدور قصتها حول عدد من المراهقين الذن يذهبون لقضاء عطلتهم الخاصة في احد المنازل خارج المدينة و لكن يتعرضون للابتزاز من قبل احد القتلى المتسلسلين و يبدأ بالقضاء عليهم واحد تلو الاخر و سيكون عليك التحكم بأكثر من شخصية و اتخاذ قرارات سريعة للنجاة بأكبر عدد ممكن منهم و بالطبع هناك عدة نهايات يمكنك ان تصل اليها بناء على طبيعة اختياراتك و قراراتك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button