سوني لديها 16 خطة لعنوان Horizon من أجزاء جديدة إلى أفلام ومسلسلات..

يبدو أن سوني وفريق Guerrilla Games يخططان لدعم عنوان Horizon لفترة طويلة للغاية. حيث صرح الأستوديو أنه يمتلك ما يقارب 16 خطة مختلفة تضمن استثمار العنوان في المزيد من الألعاب والمسلسلات والأفلام.

عندما صدرت إضافة الجزء الثاني من سلسلة Horizon تحت اسم Burning Shores توقع اللاعبون أن مغامرة شخصية “إلوي” قد انتهت، قبل أن يعود Jan Bart مخرج اللعبة ويؤكد أن مغامرة الشخصية مستمرة.

يأمل Jan أن عالم السلسلة سيتوسع إلى أبعد من مجرد لعبة واحدة أخرى، حيث كشف خلال حديث Develop: Brighton وفقًا لموقع Gamesradar أن الاستوديو لديه حاليًا حوالي 16 خطة “مضمونة” للمستقبل. وتابع بقوله “سنستمر في ذلك لفترة طويلة جدًا”.

أيضًا أكد المخرج أن العمل على اللعبة الجماعية من السلسلة واللعبة ذات الخدمات الحية مستمر وفي أفضل حال حيث سيتحكم اللاعبون بشخصيتين في معلومات أولية كشف عنها المخرج بالنسبة للعبة الأونلاين وكذلك اللعبة تحت التطوير بالتعاون مع الفريق الكوري الجنوبي NCSoft.

في السابق احتفلت مدونة Playstation.Blog بمرور 20 عام على تأسيس أستديو Guerrilla Games. حيث تحدثت عن إنجازاته وعناوينه التي أطلقها، بالإضافة إلى طاقم الفريق من المطورين وحتى المدراء، فخلال المقال، أرفقت المدونة ما يقصده الأستديو من خلال اقتباسات معينة لتصريحاتهم، احداها إكمال مغامرة Aloy من خلال تأكيد دخول لعبة Horizon 3 مرحلة الإنتاج.

قال الفريق أيضًا أنه ومن 16 أبريل 2023، تم بيع من 32.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم من سلسلة Horizon. حيث باعت Horizon Forbidden West منها أكثر من 8.4 مليون وحدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button