مسلسل The Last of Us يحصد 24 ترشيح في حفل جوائز Emmy السينمائي..

ترشح مسلسل The Last of Us من HBO بالتعاون مع سوني وأستوديو Naughty Dog لما يقارب 24 جائزة في حفل جوائز Emmy بنسخته الخامسة والسبعون التي ستنطلق في شهر سبتمبر القادم.

مسلسل The Last of Us بموسمه الأول هذا العام حطم العديد من الأرقام القياسية عبر منصة HBO. بل وحتى جذب المزيد من اللاعبين الجديد لسلسلة الألعاب حنى يختبروا قصتها ويتعرفوا أكثر على شخصياتها. المسلسل احتل المركز الثاني كأكثر المسلسلات ترشيحًا الجوائز في حفل Emmy بما يقارب 24 ترشيح خلف مسلسل Succession الذي حصد 27 ترشيحاً مختلفاً للجوائز في ذات الحدث وفقاً لموقع VGC.

بعض الجوائز التي ترشح لها مسلسل The Last of Us في حفل Emmy:

  • الممثل “بيدرو باسكال” ترشح لجائزة أفضل ممثل بطولي عن المسلسل.
  • الممثلة “بيلا رامزي” ترشحت لجائزة أفضل ممثلة بطولية عن المسلسل.
  • المسلسل نفسه ترشح لجائزة أفضل مسلسل درام.
  • كذلك ترشح لجائزة أفضل اخراج.
  • وأيضًا ترشح لجائزة أفضل تصميم.
  • هناك ترشيح آخر للمسلسل لأفضل ممثل ثانوي.
  • وأخيرًا كذلك ترشيح لجائزة أفضل ممثلة ثانوية.

هناك جوائز أخرى ترشح لها المسلسل للأداء الموسيقي المؤثر وأفضل موسيقى بما في ذلك مبتكر ألحان السلسلة بأكملها من المسلسل للألعاب وهو Gustavo Santaolalla.

يذكر أن بعض الشائعات حول لعبة TLOU3 قد بدأت تنتشر مؤخرًا ويبدو أن هناك عودة أخرى للسلسلة مع أحداث وقصة مثيرة خاصة مع ظهور 5 شخصيات جديدة. هذا ما تحدث به المسرب DanielRPK الذي قال إن هذه الشخصيات الخمسة الجديدة سيكون لها أدوار مختلطة مع القصة الاساسية.

حفل جوائز Emmy بنسخته 75 ستنطلق في الثامن عشر من شهر سبتمبر القادم لهذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button