ممثل معروف يدعي لعبه دور الشخصية الرئيسية في لعبة Call of Duty 2024

سلسلة Call of Duty معروفة بزخم التسريبات منذ ظهورها الأول في الصناعة، وعلى الرغم من معرفتنا ببعض معلومات الجزء المفترض صدوره هذا العام، فإن الجزء الخاص بعام 2024 سيكون حسب ما زعمته التسريبات من تطوير استوديو Treyarch المسئول عن أبرز الأجزاء في السلسلة لكن مع كشف اليوم يبدو أن Ratcliffe هو اسم الشخصية الرئيسية في عنوان العام المقبل.

ادعى الممثل “لوك تشارلز” أنه سيقوم بلعب دور Ratcliffe، ومن صور تم رصدها بواسطة موقع Insider-Gaming الشهير بتسريباته، نرى أن “لوك” يقوم بجلسات إلتقاط الحركة وتعابير الوجه وغيرها من هذه التفاصيل. شكر الممثل أيضًا جميع الموجودين في جامعة “أندرسون” لأنه حظى بتجربة سلسلة Call of Duty من أصدقاؤه هناك بدايةً من جزء Black Ops 2 وأضاف في النهاية أنه لا يطيق الانتظار لرؤية شخصيته في اللعبة.

ممثل يدعي لعبه لدور البطولة في Call of Duty 2024

لا نعلم إن كان مثل هذا الكشف من ممثل على مواقع التواصل يعتبر امرا عاديا، أم أنه أمر غير مصرح به بموجب حقوق الطبع والنشر واتفاقيات عدم التصريح بأي معلومات، نتوقع إزاله هذه المنشورات من على الإنترنت خلال وقت قريب إن كانت المعلومات صحيحة بالطبع خصوصًا مع تواجد تسريبات لجزء 2023 الذي لم يتم الكشف عنه رسميًا بعد.

على ذكر التسريبات، فقد أشارت مستندات المقدمة إلى موقع Insider Gaming الناتجة عن اختراق بيانات Activision في 4 ديسمبر الماضي، إلى أن Call of Duty 2024 التي تحمل الاسم الرمزي Cerberus، يمكن أن تصدر لأجهزة الجيل السابق. في الحقيقة لا تنتظر أي معلومات رسمية عن اللعبة حتى العام المقبل لأننا على وشك أن نرى خلال الأشهر الماضية جزء 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button