تأكيد رسمي بتواجد لعبة Psychonauts 2 في E3 الشهر القادم..

احد الالعاب التي مازالت تحت التعتيم منذ الكشف عنها العام الماضي و حتى اليوم هي Psychonauts 2 التي تم الكشف عنها لاول مرة في حدث جوائز الالعاب TGA 2018 في ديسمبر من العام الماضي و منذ ذلك الحين لم نسمع اي تفاصيل جديدة حول اللعبة و لكن ليس بعد الان.

اعلن حساب معرض E3 الرسمي على منصة تويتر الليلة الماضية عن تواجد اللعبة في معرض E3 هذا العام و الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم و سيكون تواجد اللعبة على شكل ديمو سيتم استعراضه امام الحضور بجانب جلسة حوار ستجمع كل من مبتكر اللعبة تيم شيفر و الممثل الشهير جاك بلاك و الذان تم تأكيد تواجدهما من خلال حساب E3 على تويتر.

من الجيد ان نرى الاب الروحي للعبة تيم فيشر يعود الى الجزء الجديد و لكن لا نعلم ما السر وراء استدعاء جاك بلاك الى الحدث, لكن لا ننسى ان الاخير و بعد تنحية عن مجال التمثيل قام بافتتاح قناته الخاصة على اليوتيوب للتركيز على العاب الفيديو و يبدو انه سيكون هناك تعاون معه للترويج للعبة Psychonauts 2 او ربما سيكون له دور فيها نفسها؟!! ربما ذلك..

في كل الاحوال فعاليات معرض E3 2019 ستبدأ يوم الثلاثاء 11 يونيو المقبل و ستمتد لمدة 4 ايام و سنكون بالطبع معكم خلال تغطيتنا الخاصة لفعاليات و مؤتمرات المعرض التي ستبدأ قبل يوم 11 يونيو و سنوافيكم بالتفاصيل حول موعيد المؤتمرات الخاصة بجميع الشركات في تقرير خاص على الموقع قريبا, فكونوا معنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock