الاعلان عن Minecraft Earth للهواتف الذكية, شاهد العرض الاول..

بعد تلميحات متكررة كشفت اليوم مايكروسوفت عن جزء جديد من سلسلة Minecraft مخصص للهواتف الذكية تحت اسم Minecraft Earth, لعبة واقع معزز تشبه في فكرتها لعبة Pokemon Go و قد جاء الكشف عن هذا الجزء ضمن الاحتفالية الخاصة بمرور 10 سنوات على اطلاق اللعبة و احتلالها المركز الاول كأفضل سلسلة العاب مبيعا على مر التاريخ.

الاعلان جاء مرفوقا بعرض تشويقي للعبة و الذي يستعرض لنا بشكل سينمائي فكرة اللعبة و اسلوب اللعب الذي سيعتمد على نظام الواقع المعزز و هذا سيقدم تجربة لعب غير مسبوقة لجمهور اللعبة الكبير.

للاسف لم تكشف مايكروسوفت عن موعد اطلاق اللعبة سوى بعض التفاصيل حول عناصر اللعبة التي سنتناولها لكم بالاسفل و لكن ربما تريد ان تدخر ذلك لمؤتمرها الخاص في معرض E3 للكشف عن المزيد حول اللعبة و في الوقت الراهن يمكنك التوجه الى موقع اللعبة على الانترنت و التسجيل للحصول على فرصة لتجربة البيتا التي ستنطلق في وقت ما في صيف هذا العام.

  • تجميع! يتميز Minecraft Earth بالعديد من الغوغائين Mobs الذين تعرفهم و تحبهم إلى جانب مجموعة من الغوغائين الجدد الذين سيظهرون لك لاول مرة و مع مرور الوقت ستحصل على فرصة لاكتشاف التغيرات الفريدة من حولك و تستخدامها لملء تصميماتك. ايضا خنازير Minecraft تتجول حول الحديقة الخاصة بك؟ كل هذا على وشك أن يصبح واقعك.
  • استكشف! محيطك الواقعي على وشك أن يأخذ بعدا جديدا و مختلف, اجمع الموارد, واجه التحديات و خوض في عالم جديد بالكامل لاكتشافه!
  • تعاون! Minecraft Earth ستكون أفضل من خلال الخوض في التجربة كفريق واحد مع لاعبين آخرين حيث يمكنك انت و اصدقائك صياغة عالم افتراضي غني بالمعالم. لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما ستتوصل إليه انت و اصدقائك!
  • انجو! بالتأكيد ، أنت جيد في محاربة الغوغائين العدائيين في Minecraft ، لكن هل أنت مستعد لمحاربتهم في الحياة الواقعية؟ حظا سعيدا لك في هذه المواجهة!
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock