فرصة ثمينة لتجربة بيتا لعبة Assassin’s Creed Codename Jade المفتوحة

كشفت شركة يوبي سوفت أمس لعبة Assassin’s Creed Codename Jade، وهي ستكون نتاج شراكتها مع Level Infinite

الكشف جاء خلال حدث الشركة المتميز Ubisoft Forward الذي قدم مجموعة من الإعلانات القوية والعروض الخاصة بأسلوب اللعب والكشف عن مواعيد إطلاق بعضها، حيث بإمكانكم الاطلاع على ملخص الحدث كاملاً من هنا.

سيكون بإمكان اللاعبين التسجيل المسبق في البيتا المفتوحة للعبة Assassin’s Creed Codename Jade، حيث سيتم من خلالها جمع تعليقات اللاعبين وآرائهم حول اللعبة من أجل ضمان تقديم تجربة خالية من المشاكل والأخطاء، وستبدأ المرحلة الأولى خلال هذا الصيف. للتسجيل في البيتا اضغط هنا.

في لعبة اسيسان كريد Codename Jade سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عالم مفتوح ضخم تدور أحداثه في القرن الثالث قبل الميلاد في الصين القديمة، والذي يتميز بعناصر أسلوب لعب اشتهرت بها السلسلة: وهي الاستكشاف والباركور والقتال والاغتيال.

سيتمكن اللاعبون للمرة الأولى بتاريخ السلسلة من تخصيص مظهر شخصيتهم كما يشاؤون، وذلك قبل الانخراط بالرحلة القادمة الغنية بالتاريخ والمخاطر الخفية. قامت سلالة ’تشين‘ الحاكمة خلال هذه الحقبة المحورية بتوحيد الصين وتأمين الطريق التجاري نحو الغرب.

سيتعين على اللاعبين هذه المرة مواجهة غزاة الصحراء والعمل على إحباط كل المؤامرات الخطيرة وتحمل مسؤوليات أكبر ومواجهة تحديات جديدة على طول الطريق، بداية من سور الصين العظيم ووصولاً إلى عاصمة الإمبراطورية ’شيانيانغ‘.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button