سوني تكشف عن موعد اصدار وسعر وحدة التحكم الجديدة Access controller

كشفت سوني اليوم عن الموعد النهائي لاصدار وحدة تحكم PS5 الجديدة Access controller المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة. الوحدة الجديدة التي تخضع لنظام تعديل متعدد الاستخدام مخصصة للعمل على جهاز PS5 وسيتم اصدارها عالمياً يوم 6 ديسمبر (12) من هذا العام 2023.

حسب مدونة بلايستيشن الرسمية، فقد تم الاستعانه بخبراء من حول العالم وعلى مدى 5 سنوات متواصلة من اجل بناء وحدة التحكم الجديدة والتي ستكون مناسبة لجميع ذوي الاعاقة وتمكنهم من الاستمتاع بالالعاب على اجهزة PS5 والغوص في التجربة مهما كانت الاعاقات التي تواجههم.

سيتم فتح الطلب المسبق للحجوزات لوحدة التحكم Access controller لجهاز PS5 ابتدأ من يوم 21 يوليو (7) الجاري بسعر 90 دولار اي ما يعادل 337 ريال سعودي (هذا ليس السعر الرسمي في المملكة العربية السعودية).

وحدة التحكم الجديدة هذه كانت تحمل في البداية اسم Project Leonardo قبل ان تحصل على الاسم النهائي الجديد.

يمكن وضع وحدة التحكم Access controller على أسطح مستوية، بحيث يمكن للاعبين وضعها على سطح طاولة أو كرسي متحرك. كذلك يمكن تثبيتها بسهولة على حوامل AMPS أو حوامل ثلاثية القوائم، ويمكن توجيهه 360 درجة للاستخدام الأكثر راحة. يمكن للاعبين أيضًا برمجة الاتجاه الشمالي على العصي التناظرية لمطابقة اتجاه وحدة التحكم المفضل لديهم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button