شاهد استعراض اسلوب اللعب الاول للعبة EA Sports FC 24 وموعد الاصدار

كشفت شركة EA اليوم عن الاستعراض الاول لاسلوب لعب EA Sports FC 24 لعبة كرة القدم الجديدة بديلة FIFA 24. كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، فسوف تعتمد اللعبة على محرك FrostBite المملوك لشركة EA وليس على محرك UE5 كما كنا نتوقع. بالاضافة الى ذلك، سيتم استخدام تقنية Hypermotion V حيث تم الكشف عن ما يعنية حرف V وهو اشارة الى Volumetric التي تعتمد على الابعاد الثلاثية بزاوية 360 درجة وتقنيات اوسع لضبط اسلوب اللعب.

هذه التقنية الجديدة التي وصفتها EA بأنها ستعمل على تقديم تجربة لعب غير مسبوقة لم تظهر من قبل في FIFA.

ايضاً من خلال الاستعراض الجديد لاسلوب اللعب تم الكشف عن نظام لعب جديد، يعتمد على الخلط بين لاعبين ذكور ولاعبات اناث لكن لا نعلم كيف يمكن ان يتم ضبط توازن اللعب مع الوضع في الاعتبار القوة الجسدية للاناث والذكور.

ايضا ستحصل EA Sports FC 24 على عدة اوضاع لعب بالاضافة الى تحسينات واسعة على نظام اللعب بين المنصات المتشابه، وعلى وضع career mode والمزيد.

خصائص وميزات لعبة EA Sports FC 24

  • تقنية Hypermotion V الجديدة: التي تقدم أكبر قفزة في أصالة وواقعية اللعب حتى الآن، تقنية HyperMotionV  تترجم إيقاع وانسيابية كرة القدم في العالم الحقيقي في اللعبة باستخدام بيانات لأكثر من 180 مباراة من الدرجة الأولى من مسابقات مثل UEFA للرجال والسيدات دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز والليغا وغيرها.
  • طريقة اللعب PlayStyle: تم ضبطها وتحسينها من خلال بيانات واقعية لإضفاء الحيوية على قدرات اللاعبين على أرض الملعب والتي تجعل اللاعبين مميزين. يؤثر كل PlayStyle على طريقة اللعب، مما يمنح اللاعبين إمكانيات فريدة وتجعل طريقتهم في اللعب أكثر واقعية.
  • وضع PLAYER CAREER: ارسم مسار حياتك المهنية التي تحلم بها بمساعدة Player Agent الجديد وتطور على أرض الملعب باستخدام نظام شخصية مُعاد ابتكاره مبني على أساليب اللعب الجديدة كليًا.
  • وضع ادارة الفريق MANAGER CAREER: قم بقيادة ناديك إلى المجد من خلال المزيد من التحكم في تكتيكاتك، والمدربين لمساعدتك على تنفيذ رؤيتك. بالاضافة الى ميزات التدريب الجديدة لتحقيق أقصى استفادة من فريقك في المباراة.
  • وضع Clubs and VOLTA: من الاستاد إلى الشارع، انضم إلى أصدقائك في Clubs و VOLTA FOOTBALL في EA SPORTS FC 24 من خلال اللعب مع المنصات الاخرى Cross Play. العب، وتقدم، وقم بتخصيص المحترف الخاص بك من خلال تقديم تنسيق جديد لموسم الأندية الذي سيبلغ ذروته في التصفيات، وتقديم PlayStyles لتطوير لاعب أكثر واقعية، مع المزيد من التخصيص الذي لم تراه من قبل.

المنصات التي ستصدر عليها اللعبة

  • بلايستيشن 5
  • بلايستيشن 4
  • اكس بوكس وان
  • اكس بوكس سيرز
  • الحاسب الشخصي

ايضاً، نظام Clubs وهو نسخة متطورة من Pro Teams، حيث ستتميز بتقديم تجربة اللعب المشترك Cross Play بين المنصات من نفس الجيل، فمثلاً لاعبي PS5 يمكنهم اللعب مع مالكي اجهزة Xbox Series X|S والعكس صحيح.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول EA Sports FC 24 خلال الايام والاسابيع القادمة، ومع الاقتراب من موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 29 سبتمبر (9) من هذا العام 2023.

هل انتم متحمسون بالفعل للعبة EA Sports FC 24؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button