عرض جديد للعبة Alan Wake 2 يركز على شخصية Saga Anderson..

تعد شخصيو Saga Anderson أحدث شخصيات عالم لعبة Alan Wake 2، حيث ستكون المحققة قابلة للعب بجانب شخصية “آلان ويك” الرئيسية، ومؤخرًا حصلنا على استعراض جديد لأسلوب اللعب يركز على الشخصية ومنطقة Mind Place الخاصة بها.

سيتواجد في لعبة Alan Wake 2 منطقة تدعى Mind Place لكل شخصية. وهي منطقة لعقل الشخصية يدخلها اللاعب لإعادة ترتيب الأمور ومراجعة الملفات وغيرها. أما منطقة العقل الخاصة بشخصية Saga Andersen فسيتم فيها مراجعة الأدلة التي تجمعها هذه الشخصية كونها تعمل كمحققة.

فريق التطوير في أستوديو Remedy كشف عم عرض قصير يرينا فيها أسلوب لعب Mind Place لشخصية Saga Andersen كما نشاهد أدناه، حيث نلاحظ تفقدها للأدلة التي تجمعها والمزيد. لاحظوا أيضًا الطريقة السلسة في الخروج من منطقة العقل والرجوع إلى الواقع، أسهل بكثير من الجزء الأول.

كشف المدير الإبداعي وكاتب اللعبة الأولى أيضًا “سام ليك” أنه بين كل مشروع قام الأستوديو بالعمل عليه قام بصنع مفهوم جديد للعبة. حيث ذكر أن الأمر كان محبطًا إلى حد كبير، ولكن من الواضح أن الخطط والمفاهيم الكثيرة وصلت في نهاية المطاف بالمشروع إلى أرض آمنة.

يعتقد “سام” أن ما وصل إليه الإستوديو حاليًا هو الشكل الأفضل والأكثر إثارة للإهتمام بجانب طموحهم الأقوى بين كل المفاهيم. ذكر المدير أيضًا أنه سعيد بما وصل إليه الأستوديو. سنلعب في لعبة “آلان ويك 2” كما ذكرنا ببطلين هما “آلان” نفسه و”ساجا أندرسون”، وهي تعمل كعميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي للتحقيق في قضية خارقة للطبيعة.

سيتم إطلاق عنوان الرعب والبقاء هذا في 17 أكتوبر القادم على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي. وستمتد مدة القصة لأكثر من 20 ساعة، بجانب أن اللعبة توفر قيمة كبيرة لإعادة لعبها مجددًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button