إِشاعة: لعبة Fable تستهدف عام 2025 كإطار زمني للإصدار

ظهرت اشاعة جديدة حول لعبة Fable الجديدة التي طال انتظارها مع معلومات حول تاريخ إصدار اللعبة على Xbox Series X وXbox Series S والحاسب الشخصي، ووفقًا لهذه الإشاعة سيتم إصدار اللعبة في عام 2025.

مصدر هذه الإشاعة هو المسرب المعروف Nate the Hate، وللأسف لا يمكن اخذ اخباره بشكل جدي للغاية رغم أنه اصاب في العديد من التسريبات الماضية، وفي كل الأحوال يفضل عدم التعاطي مع هذه المعلومات او الشائعات إلا بحذر شديد.

حتى هذه اللحظة لا نمتلك أي موعد محدد للإصدار خلال 2025، كما أنه لا يذكر متى سيعود عنوان Fable إلى الظهور بعرض ثالث، ولا نستبعد أن تكون هذه المعلومات دقيقة، ولكن مرور الوقت سيكشف مدى دقتها، لأنه يمكن أن يكون الهدف هو تاريخ الإصدار 2025، ولكن بمرور الوقت قد يتغير هذا إلى تاريخ الإصدار 2026 أو حتى بعد ذلك.

على أية حال يبدو أن عام 2025 هو وقت معقول لأن اللعبة كانت قيد التطوير لبضع سنوات، ولكن الجدير بالذكر تم الإعلان عن وجود بعض مشكلات التطوير من بعض المصادر.

يذكر أن لعبة Fable وقتما ستتوفر فإنها سوف تصدر بشكل حصري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي،ومن الواضح الآن أن حصريات مهمة مثل Senua’s Saga: Hellblade II و Avowed وأيضًا Indiana Jones ستصدر قبل Fable.

شاركونا توقعاتكم حول موعد صدور هذه الحصرية الهامة..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button