لعبة EA FC 24 ستمنحك اشتراك Xbox Game Pass مجاني.. إليك الطريقة

شاركتنا شركة EA قبل أيام بشكل رسمي موعد إصدار لعبة كرة القدم الجديدة EA Sports FC 24 التي تعتبر بديلة لعبة FIFA 24.

بالتزامن مع الإعلان، تقوم شركة Electronic Arts في الوقت الحالي بعمل حملة ترويجية كبيرة على مستوى ضخم، من خلال إقامة حدث مغلق شاركت فيه بعض نجوم كرة القدم اللامعة على رأسهم إرلينج هالاند ورونالدينهو وليويس فيغو وغيرهم، وغيرها من الفعاليات الأخرى.

بدأت الطلبات المسبقة للحصول على اللعبة في جميع المتاجر الرقمية، وسيكلف الإصدار الأساسي على منصات مثل Xox Series و PlayStation والحاسب الشخصي مبلغ 69.99 دولار أمريكي، بينما ستكلف إصدارة Ultimate Edition مبلغ 99.99 دولار أمريكي، وعلى جهاز Nintendo Switch ستكلف الإصدارة الأساسية مبلغ 59.99 دولار أمريكي.

وفقاً لوصف صفحة لعبة EA Sports FC 24 في متجر Microsoft الرقمي، سيحصل اللاعبون على مكافآت مقابل شراء الإصدار القياسي من اللعبة عند الطلب المسبق، مثل العناصر شراء اللاعبين للاعب ذكر ولاعبة أنثى لخمسة مباريات، وستكون الخانة رقم 10 الخاصة بـ PlayStyles مفتوحة، ونقاط إضافية والعديد من العناصر الأخرى، ولاعب إضافي في طور المهنة، ومدرب من فئة 5 نجوم.

والأهم من كل ذلك، سيكون هناك مكافأة مجزية، وهي عضوية شهر كامل لخدمة Xbox Game Pass Ultimate، وستكون فقط مخصصة للأعضاء الجدد، والذي سيتم استلامه عبر رسائل حساب نظام Xbox بعد انتهاء الدفع الكامل. لكن لا تنسى أنه سيمكنك التفعيل حتى 1 يناير 2024.

المزيد حول لعبة EA FC 24

ستتميز EA Sports FC 24 بعدد من الأطوار التي يعرفها الجميع، وسيكون هنالك أيضاً بعض الإضافات والتحسينات الرئيسية الجديدة القادمة للاعبين، بما في ذلك تقنية HyperMotionV الجديدة، واللعب المشترك لنفس الجيل من المنصات في طور Clubs، وتحسينات على طور المهنة، والعديد من الأشياء المثيرة .

ستعتمد اللعبة على محرك FrostBite المملوك لشركة EA وليس على محرك UE5 كما كنا نتوقع. بالإضافة الى ذلك، سيتم استخدام تقنية Hypermotion V حيث تم الكشف عما يعنيه حرف V وهو اشارة الى Volumetric التي تعتمد على الابعاد الثلاثية بزاوية 360 درجة وتقنيات اوسع لضبط اسلوب اللعب.

تم تحسين تلك التقنية من خلال بيانات Opta الواقعية وأبعاد الرياضيين الحقيقة، وتتجاوز التقييمات الإجمالية لإضفاء الحيوية على القدرات على أرض الملعب التي من شأنها أن تجعل اللاعبين مميزين، حيث ستؤثر كل خاصية الـ PlayStyle على طريقة اللعب، وهو ما سيمنح اللاعبين إمكانيات فريدة ستراها وتشعر بها في طريقتهم في اللعب التي ستصبح أكثر واقعية من أي وقت مضى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button