سيتم إيقاف النسخة التجريبية للأصدقاء والعائلة لخدمة Xbox Game Pass في اغسطس!

الشركة تشكر جميع الداعمين لهذه الفئة برموز فئة الـ Ultimate

خدمة Xbox Game Pass معروفة بقيمتها التي تقدمها مقابل الأسعار الزهيدة شهريًا، لكن على الرغم من نجاحها المشهود هذا بدأت الخدمة في رفع أسعارها مؤخرًا، واليوم أعلنت مايكروسوفت رسميًا عن إنهاء النسخة التجريبية الأصدقاء والعائلة من الخدمة تمامًا بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم الشركة.

أكد المتحدث الرسمي بإسم شركة مايكروسوفت لموقع Eurogamer أن هذه الفئة ستنتهي خلال شهر أغسطس وبالتحديد خلال يوم 15، يمكنك حتى الآن الإشتراك في الخدمة حتى الشهر المقبل، وبعد يوم 17 يوليو لن تتمكن من الإشتراك في هذه الخطة تحديدًا من فئات خدمة Xbox Game Pass.

البلدان التي سيطبق عليها هذا الأمر في الوقت الحالي ستكون كل من أيرلندا وكولومبيا ونيوزيلندا والسويد وتشيلي والمجر وجنوب إفريقيا.

في هذه الاثناء وحسب ما جاء في البيان، فسوف يتم تقييم ودراسة حالة الخدمة من اجل تقديم الافضل للمشتركين حسب تصريحات مايكروسوفت.

حتى الآن، لا نعلم إن كانت الشركة تنوي إيقاف الخطة في بلدان أخرى أو لا، ولكن من المتوقع أن تحصل المناطق التي سيتم فيها ايقاق الخطة على شيء بديل أو خطة تسعير جديدة لتعويض هذا النقص، المؤكد لنا هو أن الشركة ستعطي كل المشتركين في هذه الخطة من البلدان المعنية رموز لخدمة Game Pass Ultimate كرسالة شكر خاصة.

لا تنسى أن هذا الإعلان يأتينا بعد رفع الأسعار الخدمة، ارتفعت فئة الـ Ultimate من 15 دولار إلى 17 دولار شهريًا وبالنسبة إلى سعر الخطة الأساسية لمنصات Xbox فقد وصلت إلى 11 دولار بعدما كانت تكلف 10 دولار شهريًا، ولكن بالنسبة إلى الخدمة على منصة الحاسب الشخصي فهي لم تشهد أي تغيير حتى اللحظة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button