يمكنك فتح الخزنات في The Last of Us 2 من خلال الصوت دون الحاجة للرقم السري!

لعبة The Last of Us 2 صدرت الأسبوع الماضي وحققت نجاحات تجارية ضخمة وحصلت على مدح النقاد إنما اللاعبون ليسوا جميعاً سعيدون حقاً بسبب ما تقدمه لنا القصة. خلال تجربتنا لها معكم على التويتش تحدثنا عن التفاصيل الرائعة التي رأيناها سويّاً واليوم سنشارككم أمر لم ننتبه عليه ابداً إنما مُفيد للغاية.

في كل منطقة باللعبة توجد خزنة تحتوي على عتاد مثل الذخيرة وحقيبة إسعاف أولية وأكثر ولفتح هذه الخزنة، يجب عليك حل لغز صغير عادةً ما يمكنك فعله من خلال استكشاف المحيط والبحث عن أرقام. قد يكون هذا بعض العناء وعلى الرغم من أنّهُ مجزي إلا أنّك أحياناً تريد العودة إلى الإثارة بسرعة. لكن هل كنتم تعلم أنّهُ يمكنك فتح الخزنات في The Last of Us 2 دون الحاجة إلى الرمز السري؟

أجل هذا صحيح، كما في الأفلام، يوجد دائماً ذاك الشخص الذي يضع أُذنهُ على الخزنة ويستمع للصوت وهذا ما ستفعله في اللعبة حيثُ العديد من اللاعبين على تويتر وريديت وضحوا طريقة عملها. كل ما عليك فعله هو السماع بحذر وانتباه إلى صوت كل رقم تضعه على الخزنة وستلاحظ أنّ هناك فرق بين الرقم الصحيح والخاطئ. ادناه يمكنكم بالاسفل مشاهدة الطريقة لكنكم تحتاجون لسماعات أُذن لسماعها بوضوح.

هذا بالتأكيد تفصيل جميل حقاً وغالباً ما سيساعد الكثير من اللاعبون على إختصار الوقت. هل لاحظتوه خلال تجربتكم لـ The Last of Us 2 في حال قمتم بذلك او ربما تكون وسيلة سريعة يمكنك استخدامها بعد تعرفك عليها الان عندما تقوم بتجربة اللعبة في المستقبل؟

لعبة The Last of Us 2 متوفرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى