مبيعات لعبة Far Cry 5 تخطت الـ 340 الف نسخة عبر منصة Steam وحدها و توقعات بنجاح كبير عالميا..

لاقت لعبة Far Cry 5 اقبال كبير من قبل معجبيها التي تجسد عبر ارائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي و نحن نراقب ردات الفعل الاجابية هذه من مختلف الجهات و حتى الان الجميع راضي عن اللعبة خصوصا بعد المراجعات الرائعة التي حصلت عليها اللعبة عالميا.

هذا الامر بالتالي سينعكس على مبيعات اللعبة التي بدأت بالظهور رغم انها بطريقة غير مباشرة ولكن تستحق ان نسلط الضوء عليها حيث تخطت مبيعات اللعبة على منصة Steam وحدها 340 الف نسخة خلال اول 3 ايام لها في الاسواق طبقا لاحصائيات Steam Spy و اعود لاكرر ان هذا الرقم فقط للنسخ الرقمية على منصة Steam و لا ننسى ان اللعبة متوفرة ايضا عبر منصة UPlay و ايضا على الاجهزة المنزلية و ايضا هذه الاحصائيات لا تتضمن النسخ الملموسة و بالتالي لو اخذنا هذا الرقم كمقياس عام فهذا يدل على نجاح كبير ستحققة اللعبة خلال فترة قصيرة.

سننتظر خلال ايام احصائيات السوق الشاملة و موقع اللعبة على سلم المبيعات في السوق البريطاني و الامريكي التي بلا شك ستكون على قمتها و حتى ذلك الحين لا تنسوا المرور على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى