سوني لديها ما هو اقوى من جهاز بلايستيشن 5 نفسه للجيل القادم, ما هو يا ترى..!

تتزايد الاخبار عن جهاز سوني المقبل, ما بين ترقب و تلهف و خوف, هل سيكون جهاز بلايستيشن 5 على قدر التطلعات و التوقعات يا ترى, حتى الان او على الاقل حتى موعد الكشف لا نعلم و لكن يبدو ان شركة سوني تتعمد التأخير في الكشف عن الجهاز للتحضير لما هو اقوى منه حتى في الجيل المقبل..!

موقع Forbes الغني عن التعريف اطلق تقرير تحدث فيه عن شركة سوني و ما هو متوقع منها الجيل المقبل, و تحدث ايضا عن سبب التأخر في الكشف عن الجهاز, الموقع يقول ان كل ما تفعله الشركة محكم ضمن خطة مدروسة منذ مدة طويلة, فالتجارة الان كما يقال (شطارة) و كلما تأخرت اكثر في الكشف عن اوراقك كلما ازداد شوق متابعيك و خوف منافسيك, هذا هو مبدأ الشركة حاليا في الكشف عن ما هو قادم و ايضا جهاز بلايستيشن 5..!

قيمة المحتوى, نعم هذا هو سلاح الشركة السري, الحصريات هو ما ستصب الشركة التركيز عليه ليس فقط من خلال الاستحواذ على الاستديوهات او انشاءها بل ايضا من خلال تقديم قصص واقعية يعيشها او عاشها اي لاعب من قبل, نستطيع ان نشبه هذا الامر بشركة روكستار و لعبتها Red Dead Redemption 2, هذا العنوان قدم كل ما يمكن للعبة ان تقدمه, واقعية و تقنية و تكنولوجيا و افكار حديثة هي الاولى من نوعها, بالنظر إلى سوني فهي شركة تطوير اجهزة و ايضا شركة نشر لها استديوهاتها الخاصة.

و لعل اول سلاح سري سنتفاجئ الشركة به لاعبيها و ايضا منافسيها هي لعبة The Last Of Us Part 2, لن اتحدث عن التقنيات التي تم ادخالها للعبة لاننا قمنا سابقا بذكر بعضها و لكن اقول لكم من الان, حرب المنصات ما زالت مستمرة و ستشتعل اكثر كلما تقدمنا في سنوات الجيل المقبل, الصراع لن يكمن في القوة بل في الحصريات و قوة محتواها او كما ذكر المصدر اعلاه.

و لاننا نسير على مبادئ معينة فكل تأخير يوجد له سبب و بالتأكيد شركة سوني لديها سببها الخاص في التأخير عن الكشف عن جهازها القادم و قدراته و حتى عناوينها, اخر الاشاعات تقول ان اولوية الشركة الان على الجهاز هي لعبة سبايدر-مان 2 كما اسلفنا في خبر سابق, لذلك ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button