لعبة Trine 5 ستعمل بدقة 4K و 60 إطار على PS5 و Xbox Series X

أعلنت شركة Frozenbyte عن لعبة Trine 5 A Clockwork Conspiracy وعودة أبطالنا Amadeus و Zoya و Pontius في لعبة بلاتفورمر جديدة من السلسلة المحبوبة مرة أخرى وبعد إعلانها، وقد تم الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة وكان أبرزها أداء اللعبة من حيث عدد الإطارات والدقة على جميع المنصات.

في مقابلة أجريت عبر موقع GamingBolt أكد فيها Kai Tuovinen مدير التسويق لدى المطور Frozenbyte أن Trine 5: A Clockwork Conspiracy ستعمل بدقة وضوح عالية تصل الى 4K وأداء 60 إطار في الثانية على منصات PS5 و Xbox Series X / S، وبدقة وضوح 1440p و 60 إطار في الثانية على منصة Xbox Series S.

بالنسبة إلى منصة Nintendo Switch ستعمل اللعبة بدقة 720p مع دعم أداء 30 إطار في الثانية عند اللعب في الوضع المحمول، وبدقة 1080p و 30 إطار في الثانية عند توصيل الجهاز بالقطعة في الوضع الثابت.

تتبنى لعبة Trine 5 من جديد منظور الألعاب البلاتفورمر “الاركيدية” الذي اعتدنا عليه مع رسومات 2.5D كلاسيكية بعد فشل الجزء الثالث بسبب الرسومات التي حصل عليها والتي كانت ثلاثية الأبعاد. من المحتمل أن يكون هذا بمثابة طمأنة لمحبي السلسلة ولكن في الوقت ذاته يجعل من الإصدار الجديد شيء عادي وليس جديد بالمرة من ناحية الشكل الخارجي للعبة.

لعبة Trine 5: A Clockwork Conspiracy من المفترض إطلاقها هذا الصيف لمنصة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, Nintendo Switch والحاسب الشخصي، لذا أخبرني عزيزي القارئ هل أنت متحمس لتجربها هذا الصيف؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button