لعبة المغامرة الجديدة Trine 5: A Clockwork ستصدر رسميًا في 31 أغسطس

أعلن المطور Frozenbyte والناشر THQ Nordic أنه سيتم إطلاق Trine 5: A Clockwork Conspiracy في تاريخ 31 أغسطس المقبل،

اللعبة ستصدر على جميع الأجهزة الرئيسية وأجهزة الجيل الماضي Xbox One و PS4 بجانب أجهزة الجيل الحالي Xbox Series X / S و PS5 و Nintendo Switch وأخيراً منصة الحاسب الشخصي عبر متجري Epic Games و Steam.

هناك أيضًا عرض جديد صدر للعبة يركز على شخصية الفارس Pontius the Knight، وهو واحد من الشخصيات القابلة للعب الذي يحمي حلفاؤه، بل ويستمتع بتناول الفطائر في أوقات فراغه، ومعروف بإستخدامه سيفه ودرعه لمواجهة الأعداء، يستخدم السيف لتدمير العوائق وقتل الأعداء، يمكن للدرع أن يمنع الضرر ولكن يمكن استخدامه أيضًا كطائرة شراعية لعبور العوائق كالحفر والمياه، ويمكن عكس الضوء بالدرع لحل الألغاز.

تهدف Trine 5: A Clockwork Conspiracy إلى توفير 12 ساعة لإنهاء القصة، وأكد Kai Tuovinen مدير التسويق لدى المطور Frozenbyte أن Trine 5: A Clockwork Conspiracy ستعمل بدقة وضوح عالية تصل الى 4K وأداء 60 إطار في الثانية على منصات PS5 و Xbox Series X / S، وبدقة وضوح 1440p و 60 إطار في الثانية على منصة Xbox Series S.

تتبنى لعبة Trine 5 من جديد منظور الألعاب البلاتفورمر “الاركيدية” الذي اعتدنا عليه مع رسومات 2.5D كلاسيكية بعد فشل الجزء الثالث بسبب الرسومات التي حصل عليها والتي كانت ثلاثية الأبعاد. من المحتمل أن يكون هذا بمثابة طمأنة لمحبي السلسلة ولكن في الوقت ذاته يجعل من الإصدار الجديد شيء عادي وليس جديد بالمرة من ناحية الشكل الخارجي للعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button