مسرب بارز يلمح لشيء ما خاص ببلايستيشن سيعلن عنه قريباً..

بعد اتمام صفقة الاستحواذ على اكتيفيجن من قبل مايكروسوفت، الانظار الان تتحول الى سوني وبلايستيشن التي كانت صامته خلال الاشهر الماضية حول عناوينها ومشاريع استديوهات الطرف الاول التي تعمل منذ عدة سنوات على مشاريع جديدة بعضها حسب بعض المصادر المطلعة جاهز للكشف عنها او حتى اصدارها.

لكن ومع كل هذا الترقب، يظهر لنا المسرب الشهير The Snitch الذي يمتلك تاريخ حافل بمشاركة التسريبات على شكل الغاز، وغالبا ما تكون هذه التسريبات دقيقة لكنها صعبة التنبوء. اليوم عبر حسابه الخاص على تويتر شاركنا هذا المسرب 3 حروف فقط، كانت كافية لاحداث تفاعل كبير ووضع الكثير من الاحتمالات من قبل الجمهور والمترقب وحتى بعض الاعلاميين.

كانت مشاركة The Snitch هي (P x S) نعم، فقط 3 حروف بالانجليزية لا اكثر. لكنها اثارت الكثير من الجدل بين جمهوره الذي يعتقد ان الامر متعلق بالفعل بشركة سوني وعلامة بلايستيشن، على الاقل من حرف هذا ما يشير اليه الحرف P.

في حال رادنا ان نضع بعض الاحتمالات من هذه الحروف الثلاثة فقد يأخذنا هذا الى الكثير من الفعاليات والاحتمالات المرتبطة ببلايستيشن واليكم هنا بعض منها:

  • Playstation تستحوذ على Square Enix
  • حدث Playstation Showcase
  • جهاز Playstation Slim
  • حدث Playstation State of Play

جميع هذه التخمينات متوقعة باستثناء الاحتمال الاول الذي قد يكون مخالف لسياسة سوني في الاستحواذ على شركات كاملة. بينما باقي الاقتراحات واردة بشدة خاصة ان الشاعات تحدثت عنها بشكل كبير خلال لافترة الماضية. لكن في النهاية نود ان نؤكد بأن المسرب The Snitch صادق ودقيق بما يقوم بنقله، لذلك توقعوا ان نحصل على اعلان ما مرتبط بهذه الحروف الثلاثة خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

هذه توقعاتنا في القائمة التي تشاهدونها بالاعلى، والان جاء دوركم في وضع توقعاتكم انتم حول هذا التلميح الغامض.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button