جميع الكواكب في Star Wars Outlaws ستكون مصممة يدويًا

على عكس ما ستفعله Starfield..

خلال عرض شركة Ubisoft و Xbox الشهر الماضي، صرح الناشر أنه سعيد جدًا بعمله على أول لعبة عالم مفتوح لسلسلة “حرب النجوم” بعنوان Star Wars Outlaws ، يبدو أن طموح المطور مع اللعبة مرتفع جدًا حيث أكد Massive Entertainment أنه عمل على جميع الكواكب في اللعبة بشكل يدوي.

منذ إطلاق أول عرض للعبة Star Wars Outlaws توقعنا بالفعل امتلاكها لعالم صخم، حيث كشف المطور مؤخرًا أن الكوكب في اللعبة سيعادل 3 مناطق تقريبًا من لعبة Assassin’s Creed Odyssey ولكن الأهم من المساحة في وجهة نظري هو جودة صنع هذا الكوكب، وهذا ما تم تأكيده خلال مقابلة المطور مع مجلة Edge ، العمل على جميع الكواكب يدوي بالكامل ولا يوجد أي تصميم تلقائي أو “إجرائي” كما يحدث مع  لعبة Starfield.

بالنسبة إلى الفضاء نفسه، سيتمكن جميع اللاعبون من اكتشاف المدار الأقرب لكل كوكب أو قمر، ولكن لن تتمكن المركبات من الطيران بحرية فوق الكواكب، لأنه عند التوجه إلى كوكب ستلزمك اللعبة بالهبوط في نقطة معينة بغض النظر عن الحرية التي ستسمح بها اللعبة لك في بقية الجوانب الأساسية.

لا نعلم حتى الآن عدد الكواكب الرسمي ولكن من الجدير بالذكر أن Starfield لا يجب أن توضع في مقارنة مع Star Wars Outlaws ، مع توجه ستارفيلد إلى وجود مئات الكواكب فمن الطبيعي أن يدخل بعض التصميم التلقائي على عكس “ستار وورز” القادمة من يوبيسوفت التي نتوقع أنها لن تكون بنفس حجم ستارفيلد من ناحية أعداد الكواكب.

اللعبة قيد التطوير على أجهزة Xbox Series X/S و PS5 والحاسب الشخصي، ومن المفترض أن تصدر في وقت ما خلال 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button