لعبة Arena Breakout تجتاح الهواتف المحمولة بـ 10 مليون مستخدم

تعتبر لعبة الأونلاين الجماعية Arena Breakout واحدة من أكثر عناوين إطلاق النار التكتيكية المرتقبة هذا العام على أجهزة الهواتف المحمولة “الجوال”، وقد تم إطلاقها بشكل رسمي على مستوى العالم في تاريخ 14 يوليو 2023 خصيصاً على أجهزة Android و iOS.

خاضت اللعب سلسلة من اختبارات البيتا المغلقة والمفتوحة، وتلقت خلال تلك المدة ردود فعل إيجابية للغاية من قبل المختبرين، وبعدها بأسابيع، وصلت لعبة الهاتف أخيرًا إلى كل من متاجر التطبيقات أندرويد وآبل.

التعريف بلعبة Arena Breakout

لعبة Arena Breakout هي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول (FPS) وقد تم تطويرها بواسطة استديو MoreFun Studios، التابعة لشركة Tencent Games العملاقة والغنية عن التعريف.

إليكم في الأسفل ادناه رفعه المطور عبر قناة اللعبة الرسمية على موفع YouTube، والذي يوفر نظرة أكثر عمقاً عن قصة اللعبة مع استعراض لبعض آليات القتال. والتي تظهر فيها شخصية مطاردة من قبل اثنين من المقاتلين المسلحين بعد جمع الغنائم. ثم يتحول الأمر بسرعة إلى معركة شرسة بالأسلحة النارية بين فرق مختلفة.

اكتسبت اختبارات البيتا الخاصة باللعبة الكثير من الثناء والإعجاب من قبل منشئي المحتوى والمختبرين لأسلوب اللعب التكتيكي للعنوان، بالإضافة الى امتلاكها رسومات ثلاثية الأبعاد، ودعم وجودة تصوير ساحة المعركة الواقعية. اللعبة بشكل عام تقدم تجربة ألعاب هاردكور لعشاق ألعاب الرماية والتصويب.

تتطلب من لعبة Arena Breakout أن تكون شديد الانتباه بشكل كبير واستجابة سريعة للبيئة داخل اللعبة، وأن تكون حذرًا في كل خطوة أنت مقبل عليها، وأن تستمر بشكل مستمر في فحص محيطك بانتظام. عندما تخطو إلى مدينة Kamona التي مزقتها الحرب، سيكون هدفك هو البقاء على قيد الحياة، وأخذ أكبر قدر ممكن من الغنائم، والنجاح في عملية الاستخراج.

هل لعبة Arena Breakout مجانية؟

نعم، بشكل عام اللعبة مجانية، وسيكون بالإمكان جمع الغنيمة والاحتفاظ بها لأنها ستكون ذات قيمة كبيرة، ويمكن بيعها للحصول على عملة داخل اللعبة رغم أن اللعبة مجانية بالكامل كما ذكرنا في السابق، وهي تحمل اسم عملة Koens، والتي تتيح لك شراء الأسلحة وملحقاتها وغيرها من العناصر الثمينة للقضاء على خصومك والحفاظ على حياتك قدر المستطاع.

الأسلحة في لعبة Arena Breakout

بالحديث عن البنادق والأسلحة، تقدم هذه اللعبة المبنية بشكل أساسي على فئة ألعاب إطلاق النار، العديد من التعديلات وأشكال وانماط إطلاق النار الواقعية. حيث يقدم نظام Gunsmithing Ultimate لك 10 فتحات تعديل وأكثر من 700 ملحق، ويمكنك استخدامها في عدد لا نهائي من المجموعات. بالإضافة الى مجموعة من الخرائط تصل الى أربعة.

الأصوات والرسومات

تعد Arena Breakout بتقديم تجربة ألعاب FPS تكتيكية غنية للغاية ومخصصة لجميع الأعمار، بل يمكنك الانغماس في ظروف الطقس الديناميكية أثناء إطلاق النار والنهب، حيث أنشأ المطورون فيها تأثيرات الضوء والظلال الواقعية باستخدام تقنية Volumetric Cloud.

يعد الاستماع إلى الأصوات المحيطة أمرًا بالغ الأهمية، ولأنها لعبة إطلاق النار. هناك أكثر من 1200 تأثير صوتي، وهو أمر ضروري لمعرفة موقع الأعداء المحيطين بك. لا تنسى أن اللعبة تتمتع بشاشة HUD سلسلة للغاية بدون تعقيدات أو عشوائية في لتناسب راحة اليد بدون التشويش على الصورة.

أما من ناحية رسومات اللعبة بالنسبة للعبة هاتف محمول، فلا غبار عليها من حيث التصاميم والواقعية، وتناسب معظم فات الهواتف من الفئة العليا والمتوسطة كذلك، ومن السهل تحريك الكاميرا كيفما رغبت في المحاولة وإيجاد كل العناصر والأعداء المنتشرين حول الخريطة. كل تلك الأشياء تمكنك من التقدم عبر مختلف المشاهد مع الهدف الوحيد للبقاء على قيد الحياة من إطلاق النار للعدو.

لقد سبق لحوالي 10 ملايين مستخدم التسجيل المسبق للعنوان بالفعل، وبذلك تجاوزت جميع التوقعات التي وضعها المطورون لها في بادئ الأمر. يمكنهم الآن تنزيل العنوان والمطالبة بجميع مكافآت التسجيل المسبق. لا تنسى أنه يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام نفس معرف البريد الإلكتروني المستخدم أثناء التسجيل المسبق للحصول على الهدايا المجانية.

لا تنسى أنه ستكون عدة أحداث جديدة داخل اللعبة متاحة في الأسبوع الأول، إلى جانب وضع Advanced Challenge ومجموعة Login وسوف تسمر لمدة 7 أيام مع تقديم مكافآت خاصة.

حمل لعبة Arena Breakout مجانا

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button